شركة عزل فوم بالدوادمي

شركة عزل فوم بالدوادمي

تتعرض المباني لعوامل الطقس المتغيرة على مدار السنة، من حرارة عالية وأمطار غزيرة ورياح وعواصف، مما يؤثر عليه بشكل سلبي ويهدد قوته وسلامته، ولذلك يجب تنفيذ أعمال العزل لجميع أجزاء المبنى من أرضيات وجدران وحائط، وتعد شركة عزل فوم بالدوادمي. من أفضل وأنجح الشركات المتخصصة في تنفيذ أعمال عزل الفوم بالدوادمي، حيث أنها لا تتبع الأساليب التقليدية القديمة في تنفيذ أعمالها، لكنها تختار التطوير والتقدم في تطبيق أعمال العزل وتنفيذ المهام المطلوبة منها، كما أنها تقوم بتنفيذ جميع أنواع العزل المناسبة لطبيعة السطح بالاعتماد على أحدث الأدوات والأجهزة التي يتم رش مادة الفوم بها، وتتقاضى الشركة أسعار مخفضة تناسب جميع الطبقات والمستويات. شركة عزل فوم بالدوادمي

أسس نجاح شركة عزل فوم بالدوادمي

  •       تنتشر في مدينة الدوادمي الكثير من الشركات المتخصصة في تطبيق أعمال العزل للمباني، ولكن تستخدم شركة عزل فوم بالدوادمي مادة الفوم في تطبيق العزل، والتي تتمتع بالثبات والمتانة لسنوات طويلة والقدرة على حجب أشعة الشمس الضارة ومنع وصول مياه الأمطار لتفادي انتشار الرطوبة الخرسانة الإسمنتية الخاصة بالمبنى.
  •       تمتاز الشركة بسمعتها الحسنة وشهرتها الكبيرة وسط شركات عزل الفوم المتواجدة بالدوادمي، وقد حصلت على هذه المكانة المرموقة والعالية بفضل أعمالها المتعددة وانجازاتها المشرفة في هذا المجال، والتي أدت إلى اكتسابها خبرة واسعة في هذا المجال والتي جعلت الشركة قادرة على تطبيق أي نوع من أنواع العزل بمنتهى الحرفية والكفاءة.
عزل فوم بالدوادمي
  •       تواكب الشركة التطورات الحديثة التي يتم طرحها في مجال عزل الفوم، كما تحرص على استيراد مادة الفوم التي تستخدمها في أعمال العزل من الدول الأوروبية، حتى تضمن أن تكون أمنة ومصرح باستخدامها، علاوة عن جودتها الفائقة وقدرتها على مقاومة عوامل الجو الخارجية المؤذية.
  •       تقدم الشركة جميع خدماتها على مدار اليوم عن طريق خدمة العملاء الخاصة بها، التي تتواجد 24 ساعة في اليوم لتوفير الراحة للعميل، كما تمنح العميل كافة الضمانات على الخدمات والامتيازات التي تقوم بها، وعمل متابعة معه خلال هذه الفترة للتحقق من تطبيق العزل بالشكل السليم.
  •       تتطلب شركة عزل فوم بالدوادمي أسعار خيالية على كافة الخدمات التي تقوم بتنفيذها في مجال عزل الفوم، كما أنها متواجدة في جميع مناطق المدينة بفضل فروعها المتعددة المنتشرة في كل مكان، والتي تساعد على تقديم الخدمة في وقت سريع واحترام المواعيد المحددة مع العميل.
call

نبذة مختصرة عن عزل الفول

  •   مادة الفوم من أكثر مواد العزل انتشارا واستخداما في تنفيذ أعمال العزل لجميع المباني المختلفة، وهي من المواد التي تمتاز بسهولة تطبيقها وتغطيتها للمكان بالكامل. وتوزيعها بجميع الجوانب والأركان والحصول على النتائج المطلوبة والمرضية إلى حد كبير.
  •   تتمتع هذه المادة بقوامها المرن والسائل وسهولة الاستخدام، لذلك تهتم شركة عزل فوم بالدوادمي بزيادة عدد طبقات العزل بمادة الفول، لضمان الحماية الكاملة للمبنى أطول فترة ممكنة.
  •   تتناسب هذه المادة مع أنواع العزل الحراري والعزل المائي، حيث أنها تستخدم كدرع واقي للمبنى بالكامل من الحرارة العالية والرطوبة الشديدة معا، كما أنها تساهم في الحماية من التسربات المائية التي تتعرض لها المباني.
  •   تضع الشركة ثقتها الكبيرة في استخدام مادة الفوم في عزل الأسطح والخزانات والمسابح وجميع المباني الأخرى، نظرا لقدرتها الهائلة على تغطية جميع الفواصل التي تتواجد في جوانب المكان وبين البلاط، علاوة عن القدرة على التحكم بها وتحديد السمك المطلوب.

أفضل الشركات المتخصصة في عزل الفوم بالدوادمي

  •   شركة عزل فوم بالدوادمي تعد من أهم وأكبر شركات عزل الفوم داخل السعودية بالكامل، حيث أنها توفر لعملائها كافة الإمكانيات والعوامل التي تحتاج إليها في تطبيق أعمال العزل بشكل احترافي، والتي تعتمد عليها في توصيل الخدمات وتقديمها لهم بشكل مثالي ودقيق.
شركات المتخصصة في عزل الفوم بالدوادمي
  •   تعتمد الشركة على مجموعة متميزة من الأيدي العاملة المدربة على أعلى المستويات في تنفيذ أعمال عزل الفوم، تتكون من أكفأ الفنيين والخبراء الذين يعملون لدى شركتنا منذ سنوات كثيرة جعلتهم يكتسبون الخبرة الواسعة في هذا المجال، ويقومون بتنفيذ جميع أنواع العزل المتنوعة بمنتهى الكفاءة والمهارة العالية.
  •   تهتم الشركة بتقديم الكثير من الخدمات والوظائف لعملائها الكرام في مجال عزل الفوم، كما أنها تخصص لهم أرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، علاوة عن توفير العروض الكبيرة أنواع العزل المختلفة بتخفيضات هائلة، مع الحفاظ على جودة خدماتها والسرعة في التنفيذ.
  •   تستخدم شركة عزل فوم بالدوادمي جيدا مادة الفوم المستوردة من خارج البلاد، لضمان جودة وكفاءة هذه المادة أثناء تطبيق العزل للأسطح وضمان الحصول على حماية كامله للمكان من الرطوبة والحرارة معا، كما تعلم الشركة جيدا أن مادة الفوم تستخدم كعازل ثنائي لدرجات الحرارة العالية ومياه الأمطار الشديدة.

مميزات استخدام عزل الفوم

تتمتع مادة الفوم بالكثير من المزايا الهامة التي تعود على الأسطح والأرضيات والجدران بالنفع، وتهتم الشركة جيدا باستخدام هذه المادة في عزل الأماكن المختلفة بشكل دقيق وصحيح للحصول على أقصى استفادة ممكنة منها، ومن أهم المزايا المتوفرة في العزل بالفوم ما يلي:
  •   تمنح هذه المادة الأسطح القوة والصلابة التي تحتاجها، وتحميه من عوامل الجو المتغيرة التي يتعرض لها بشكل مباشر على مدار اليوم.
  •   تساعد هذه المادة في حماية المبنى بالكامل وتجنب الإصابة بالانهيار أو الهدم لأطول فتره ممكنة من الزمن، دون إلحاق أي أضرار به أو حدوث أي خسائر به.
  •   تتميز هذه المادة عن غيرها من مواد العزل الأخرى، لأنها تمنح المكان درجة الحرارة المعتدلة المطلوبة طوال العام، كما أنها تحميه من درجات الحرارة العالية جدا والمنخفضةشركةجدا، نظرا لأنها تتناسب مع أنواع العزل المائي والحراري الذي يتم تطبيقه للأسطح.
  •   تستخدم هذه المادة كمانع قوي للإصابة التسربات المائية، والتي ينتج عنها الكثير من الأعطال وإصابة الأسطح بالتشقق والشروخ الناتج عن انتشار المياه على السطح.
  •   تتمتع هذه المادة بمقاومة ظروف الطقس المتقلبة طوال العام من حرارة مرتفعة وأمطار غزيرة ورطوبة شديدة ورياح وعواصف وأتربة، وجميعها عوامل تؤثر على المبنى بشكل سلبي.
  •   تتميز مادة الفوم بسهولة تطبيقها على الأرضيات والجدران، علاوة عن جودتها الفائقة وعمرها الطويل سعرها البسيط مقارنة بمواد العزل الأخرى.

معايير هامة تتبعها الشركة لنجاح عملية عزل الفوم

هناك بعض المعايير التي تتبعها  أثناء تطبيق أعمال العزل، تساعد على نجاح عملية عزل الفوم وتنفيذها بشكل صحيح، نذكر منها ما يلي:
  •   تهتم الشركة جيدا بتنظيف المكان المراد عزله وإخلائه من أي قطع أسمنتية بارزة قد تلتصق به، والتخلص من الرمال والغبار المتراكم عليه.
شركة عزل فوم
  •   تهتم الشركة بعد الانتهاء من عزل الفم بوضع بعض المواد التي يتم تغطية المكان بها بشكل جيد، لحماية المكان أطول فترة ممكنة.
  •   توفر الشركة أحدث الأدوات المستخدمة في رش الفوم بالاعتماد على ماكينات وآلات متطورة، يتم استخدامها في الحصول على طبقة عزل مستوية ذات ملمس ناعم وخالية من أي شقوق أو فتحات.

 خطوات الشركة التي تتبعها في تطبيق عزل الاسطح بمادة الفوم

تمر عملية عزل الأسطح بمادة الفوم بعدة مراحل، ولذلك تهتم شركة عزل فوم بالدوادمي بوضع خطة جيدة قبل البدء في تنفيذ عملية العزل، لضمان الحصول على سطح مستوي ناعم خالي من أي مسامات وشقوق، ويتم تطبيق مراحل العزل من قبل فريق الشركة الخبراء في هذا المجال باتباع التقنيات والوسائل الحديثة والاعتماد على المعدات والأدوات المتطورة المستخدمة في رش مادة الفوم على السطح، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:
  •   البدء في إخلاء السطح تماما من أي أشياء أو أغراض متواجدة عليه وإزالة أي بقايا إسمنتية ملتصقة به منذ الإنشاء، والتخلص من الأتربة والرمال والشوائب المتواجدة على أرضية السطح والعمل على تنظيف السطح بالكامل باتباع الوسائل والطرق الحديثة.
  •   بعد الانتهاء من جميع ما سبق، يتم رش السطح بالكامل بالماء، ومن ثم تحديد أماكن الحفر والشقوق المتواجدة في أرضية السطح، وفي الحال يتم سدها بواسطة المونة الإسمنتية ومعالجتها بشكل سريع.
  •   بعد التأكد من أن السطح جاهز لوضع مادة العزل عليه، يتم خلط مادة العزل بدقة عالية وجعلها سائلة واستخدام درجة الحرارة المناسبة لنوع العزل وطبيعة السطح والظروف المحيطة بها.
  •   يتم البدء في رش مادة الفوم باستخدام الأجهزة المخصصة لهذا الأمر، والعمل على توزيع هذه المادة في جميع أركان وأجزاء السطح وتغطيته بالكامل بها.
  •   يتم وضع مادة الأكريليك فوق طبقة العزل بمادة الفوم، وذلك لحماية السطح وإطالة عمره أطول فترة ممكنة لتفادي التأثير السلبي من العوامل الجوية الخارجية المؤذية.
  •   يقوم فريق عمل الشركة بإعادة رش السطح بمادة الفوم مرة أخرى وتوزيعها في جميع الجوانب، لضمان تغطية السطح بالكامل بها والحصول على العزل المناسب
 أماكن يتم استخدام عزل الفوم بها يتناسب عزل الفوم مع الكثير من المباني المختلفة ويتم استخدامه في جميع الأماكن التي تحتاج إلى الحماية الكاملة من عوامل الجو القاسية والتسربات المائية، وعدم تأثر الخرسانة الإسمنتية بأي مؤثرات خارجيه مؤذية، وتمتاز شركة عزل فوم بالدوادمي بالقدرة على تطبيق العزل لجميع هذه الأماكن، ومنها ما يلي:
  •   حمامات السباحة الخاصة والعامة والكبيرة والصغيرة، حيث يتم عزل الأرضيات بالكامل والجدران والحائط وجوانب الحمامات وفقا للوسائل والتقنيات الحديثة.
  •   تستخدم مادة الفوم في عزل الأسطح المبلطة والمتساوية، وكذلك عزل الأسطح المائلة والتي يتواجد بها أجزاء غير مستوية وفتحات.
  •   يستخدم عزل الفوم بكثرة في النوادي الرياضية والملاعب والمنازل والفلل وجميع الجهات الحكومية، علاوة عن أنه يتناسب بشكل كبير مع الهناجر والمخازن والمصانع والمستودعات، وغيرها الكثير من الأماكن.
  •   يتم استخدام عزل الفوم في عزل خزانات المياه، ويتميز هذا النوع من العزل بحماية الخزانات وتفادي التأثر بعوامل الجو المعرضة لها بشكل مباشر، وعدم ظهور التشققات والفتحات وتلوث المياه المتواجدة بها.

أسعار شركة عزل فوم بالدوادمي 

  •   إذا تحدثنا عن أسعار الشركة، سنرى أن هذا الأمر من أكثر الأمور التي يقلق منها العملاء، خوفا من أن تكون أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة غير مرضية للعميل، ولكن تمتاز شركة عزل فوم بالدوادمي بتقديم أسعار رخيصة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء وظروفهم المادية.
 
  •   تقوم الشركة بمعالجة جميع المشاكل التي تتواجد بالمكان، حيث يتم سد الفتحات والشقوق وصيانة وتصليح الأعطال الناجمة عن التسربات المائية وصيانة خزانات المياه كل، هذا وأكثر يتم معالجته مقابل أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة، كما تقدم الشركة خصومات هائلة على خدمات العزل التي تقدمها للشركات والمصانع والأماكن ذات المساحات الكبيرة.
 
  •   تقدم شركة عزل فوم بالدوادمي للعملاء قائمة بالأسعار الخاصة بها والعروض والخصومات التي تقدمها، وتختلف أسعار الشركة على نوع الخدمات المقدمة وطبيعة المكان المراد عزله ومساحته، علاوة عن نوع العزل المناسب وأسعار المادة المستخدمة وكميتها، بالإضافة إلى أعمال التصليح والصيانة التي تتم للمكان، وغيرها الكثير من الأعمال.
 
  •   يتم الاتفاق مع العميل على أسعار الخدمات المطلوبة بعد فحص ومعاينة المكان المراد عزله بالكامل، ويتم عمل خصومات كبيرة لعملائها الجدد وعملائها الذين سبق لهم التعامل معها من قبل، حرصا على رضا العملاء واكتساب ثقتهم.
  •   تراعي الشركة التطوير والتحديث في الخدمات التي تقدمها للسادة العملاء وبأقل الأسعار التنافسية، الأمر الذي يجعلها تتصدر وبجدارة جميع شركات عزل الفوم المتواجدة داخل وخارج مدينة الدوادمي.
كيفية طلب الخدمة من قبل شركة عزل فوم بالدوادمي
  •   توفر الشركة لعملائها الكثير من الطرق التي تساعدهم على الوصول إليها، جميعها طرق سهلة وبسيطة بدايتها الاتصال على أرقام الشركة في أي وقت طوال اليوم وطلب المساعدة، ومعرفة فرع الشركة الأقرب والرقم الخاص بهذا الفرع.
  •   القيام بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة أو تطبيق الواتساب أب التابع لها وطلب المساعدة، وسيتم الرد خلال دقائق معدودة.
أسباب تميز شركة عزل فوم بالدوادمي
  •   تبذل شركة عزل فوم بالدوادمي أقصى جهودها في تنفيذ أعمال عزل الفوم، وهذا يتم من قبل فريق عمل يقوم بأعماله بجد واجتهاد ويحرص على اكتساب خبرة أفضل، وكذلك رفع مستوى الخدمة التي نقدمها قدر الإمكان.
  •   تتمتع الشركة بالشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء، كما تلتزم بكافة المواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء للتوجه إليهم والبدء في معاينة السطح وتطبيق أعمال العزل المناسبة له.
  •   تراعي الشركة أداء كافة المهام المطلوبة منها بأعلى جودة ممكنة، حيث أن شعار الشركة هو البراعة في التنفيذ والسرعة في الأداء، ولذلك تهتم الشركة بعدم التأخير على العميل والانتهاء من أعمالها في وقت قصير، حرصا على وقت العميل الثمين.
 
  •   تمنع الشركة السادة العملاء جميع الضمانات الحقيقية على كافة الأعمال والخدمات التي تم تنفيذها بالمبنى، حتى يضمن العميل حقه في هذه الأعمال، كما تقوم الشركة بعمل متابعة للمكان الذي تم تطبيق العزل له بشكل دوري، للتحقق من سلامته وعدم إلحاق أي ضرر.
  •   من أهم أسباب تميز شركة عزل فوم بالدوادمي وتفوقها عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال عزل الفوم اختيارها لفريق العمل التابع لها، حيث أنها تمتلك أقوى العمالة الفنية الماهرة في هذا المجال، يقومون بتنفيذ جميع أنواع العزل لأي مكان مهما كانت أضراره.
 
  •   توفر الشركة لعملائها طاقم كبير من الأفراد الذين يطلق عليهم خدمة العملاء، مدربين على التعامل مع العميل بأسلوب متحضر وبمنتهى الذوق والرقي، كما أنهم يتواجدون طول اليوم لتلبية متطلبات العميل والتواصل معه والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بأعمال عزل الفوم.
 
  •   تنتشر فروع ومراكز الشركة في جميع مداخل ومخارج مدينة الدوادمي، حيث أنها تساعد على الوصول إلى العميل في أي منطقة وتقديم أفضل الخدمات له بسرعة رهيبة وعدم التأخير عليه.
  •   تستخدم الشركة مادة الفوم المحلية والمستوردة التي تتمتع بالثبات العالي لسنوات طويلة دون أن تتغير، كما أنها تمتاز بجودتها الفائقة مقارنة بمواد العزل الأخرى، بالإضافة إلى قدرتها على حماية المبنى بجميع محتوياته ومقاومة الحرارة العالية والرطوبة الشديدة.
 
  •   تقدم الشركة جميع خدماتها في مجال تطبيق عزل الفوم لجميع المباني المختلفة وجميع المساحات، كما أنها تقوم بعزل الاسطح المبلطة و الأسطح الأسمنتية والأسطح الوعرة والتي يتواجد بها شقوق وفتحات، وأي نوع مبنى آخر يحتاج إلى عزل.
·   تتميز الشركة بتقديم أفضل الخدمات والأعمال في مجال عزل الفوم بمنتهى الدقة والاتقان ومقابل أسعار رخيصة في متناول الجميع، كما تقوم بتقديم عروض حقيقية بخصومات كبيرة على هذه الخدمات، الهدف من ذلك هو توفير الراحة والرفاهية لعملائها الكرام.    

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!