عزل رولات بيتومينية _ شركة عوزال الوطنية بالرياض 0559992674 _ 0500801606 

شركة عزل رولات بيتومينية 0559992674

شركة عوزال الوطنية بالرياض

عزل رولات بيتومينية , يعتبر ذلك النوع من العزل عزل مائي , حيث له الكثير من الاستخدامات , فهو يستخدم لعزل المياة عن المباني و كذلك عزل أسطح الصبة و عزل الحمامات و عزل المطابخ و عزل الخزانات العلوية و السفلية تحت الإنشاء و أيضا يستخدم في عزل قواعد البناء و عزل المسابح  , حيث يعتبر عزل الرولات من أفضل أنواع العوازل المائية علي مستوي العوازل و هو يتميز بالقدرة الكبيرة في إمكانية التحكم في عدد الطبقات التي تريد استخدامها .  

شركة عزل رولات بيتومينية _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 

 
عزل رولات بيتومينية _ شركة عوزال الوطنية بالرياض 0559992674
عزل رولات بيتومينية _ شركة عوزال الوطنية بالرياض 0559992674

استخدامات عزل رولات بيتومينية : 

عزل الرولات البيومينية هو عزل مائي يستخدم في عزل المياه في مجالات متعدده , حيث يستخدم لعزل الأسطح الصبة و أيضا عند إنشاء قواعد البناء للمنازل و للمباني  , و يستخدم لعزل الخزانات الأرضية و الخزانات العلوية التي تحت الإنشاء  . كما أنه يستخدم بكثرة في عزل المسابح و عزل الحمامات و المطابخ , فهو نوع من أنواع عزل تسرب المياة للمباني و يتم استخدامه على الأسطح المسطحة أو  الصبة حتي يمنع تسرب و نقل المياه من الأسقف و يتم تصنيع اللفائف من المطاط الصناعي أو اللدائن الحراريه أو البيتومين المعدل و غالباً ما يتم استخدام هذا النظام من العزل في التطبيقات التجارية كما انتشر عزل رولات بيتومينية أيضا في عزل المباني السكنية و المنشآت الخاصة .  

مكونات عزل رولات بيتومينية : 

  مكونات الماده العازلة هي عباره عن بتيومين مضغوط على شبك من قماش البولستر و يكون مغطى من الجانبين أو جانب واحد فقط بطبقه من مشمعات البولي إيثلين أو يترك بتيومين خالص بدون أي إضافه أو تضاف إليه حبيبات الجرانيت بمقاسات و أشكال و ألوان مختلفة حسب الغرض من إستخدامه فهناك الممبرين المستخدم كعازل مائي للأسطح و يكون من غير إضافات إذا كان يستخدم تحت البلاط و هو يكون مغطى بطبقة فضية و هو عزل الرول البحص , كما يذكر اسمه في السوق السعودي إذا لم يكن مغطى بالسيراميك حتي يساهم في مقاومه أشعة الشمس , و هناك الممبرين المستخدم بجانب أنه عازل مائي و يكون له مظهر ديكوري جمالي , فيكون محبحب بحبيبات الجرانيت الملونه لإضافه مظهر جمالي كما يمكن التحكم في ذياده عدد طبقات الماده العازلة و ذلك علي حسب الاستخدام كما يمكن إضافه طبقه أخري و هي طبقه الحماية لكي يتم حماية العزل من أي تكسير أو تخريب  .

مميزات عزل الرولات البيومينية : 

1) يعد عازل مائي قوي للأسطح و الخزانات و المسابح . 2) يمكن التحكم في عدد طبقات العازل كما تريد . 3) يمنع حدوث تسربات المياة و أضرارها .
  عزل رولات بيتومينية _ شركة عوزال الوطنية بالرياض 0559992674  

مواصفات عزل رولات بيتومينية  :

يكون علي شكل رولات أو لفات , كما أن عزل الرولات له سماكات مختلفة و تأتي علي الشكل التالي ٢م ميكرو ٣ م ميكرو ٤ م ميكرو , ٥ م ميكرو  , كما تتعدد أنواعه علي حسب المواصفات و الشركات المصنعة له .   

شركة عوازل الوطنية توجد في : 

الرياض _ المجمعه  _ الخرج  _ حوطة بني تميم  _ حوطة سدير _ حفر الباطن  

أفضل و أرخص خدمة عزل أسطح بجميع أنواعه و بأرخص الأسعار و بلا منافس في الرياض

تواصل الأن معنا : 

0500801606 0559992674

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!