عزل اسطح بالدوادمي

عزل اسطح بالدوادمي

تعتبر عملية عزل الأسطح من العمليات التي لا بد من تنفيذها في جميع الأسطح الخاصة بالمباني والمنشآت، نظرا لأنها تحافظ على السطح وتزيد من عمر المبنى وتحميه من الانهيار الناتج عن التعرض للعوامل الجوية المتغيرة، وتعد شركة عزل اسطح بالدوادمي من أفضل الشركات عوزال المتخصصة في تنفيذ أعمال العزل لأسطح المباني المختلفة، حيث أنها مزودة بأفضل الإمكانيات وأحدث الأدوات التي تجعلها تقوم بعملية العزل للأسطح بمنتهى الجودة والاحترافية، كما أن أسعارها بسيطة في متناول جميع المستويات، ولا تقبل المنافسة على الإطلاق. عزل اسطح بالدوادمي

خصائص شركة عزل اسطح بالدوادمي

  • تشتهر مدينة الدوادمي بحرارتها العالية طوال النهار والرطوبة الشديدة أثناء فترة الليل، مما يجعل الأسطح معرضة للتشقق والتسربات المائية من وراء هذه العوامل الجوية، وهنا يأتي دور عمليات العزل التي تحجب تأثير الحرارة المرتفعة والرطوبة على أرضية وجدران المبنى بالكامل.
  • تتميز شركة عزل اسطح بالدوادمي باتباع التقنيات والأساليب الحديثة في عزل الأسطح، وهذا بفضل سعيها الدائم وراء التحديثات التي يتم طرحها في هذا المجال، وحرصها على التطور من أعمالها وخدماتها التي تقدمها في أعمال العزل، لضمان تنفيذ المهام المطلوبة منها على أكمل وجه وبالطريقة الصحيحة التي تتناسب مع طبيعة السطح ونوعية المبنى المتواجد عليه.
شركة عزل اسطح بالدوادمي

عزل الأسطح

  • توفر الشركة مجموعة ماهرة من الفنيين والعمال الخبراء في مجال عزل الأسطح، مدربين على أعلى المستويات في هذا المجال، يتم اختيارهم بعناية فائقة وتدريبهم كل فترة على الأساليب والطرق الحديثة المتبعة في تطبيق مواد العزل، يقومون بمعالجة الأسطح من أي مشاكل متواجدة به من تشققات أو تسربات أو شروخ قبل تطبيق المادة العازلة، لضمان تنفيذ العملية بالشكل الصحيح وعدم مواجهة أي عوائق، يحرصون على تطبيق جميع أنواع العزل المناسبة لطبيعة المكان.
  • تعتمد الشركة على أجود مواد العزل في تطبيق أعمال عزل للأسطح، حيث أنها تستخدم مواد عزل مستوردة من خارج البلاد، تتمتع بالصلابة والمتانة والثبات لأطول فترة ممكنة من الوقت دون أن تتلف أو تتشقق أو يصيبها أي ضرر نتيجة تعرضها الدائم لعوامل الجو القاسية.
  • تقوم الشركة بتطبيق جميع أنواع العزل التي يحتاجها المبنى بالاتفاق مع العميل، سواء العزل المائي الذي يمنع حدوث التسربات المائية أو العزل الحراري الذي يحجب أشعة الشمس والحرارة المرتفعة، وكذلك تقوم بتطبيق العزل الصوتي الذي يحجب وصول الأصوات المرتفعة داخل المبنى وداخل الغرف المتواجدة فيه.

أفضل شركات العزل بالدوادمي

  • مشكلة التسربات المائية التي تصيب الأسطح من المشاكل المزعجة التي يعاني منها الكثير من العملاء، ويقفون عاجزين أمامها وغير قادرين على تحديد السبب الرئيسي وراء حدوثها وكيفية معالجتها، ولذلك توفر شركة عزل اسطح بالدوادمي أحدث الأجهزة والماكينات الصغيرة التي تساهم في الكشف عن التسربات المائية وتحديد أماكن تواجدها بطريقة الكترونية، حيث يتم معرفة مكان التسريب بدون تكسير الأرضيات أو الجدران من خلال إصدار مؤشرات واهتزازات صوتية على مكان التسريب.
شركات العزل بالدوادمي

كشف تسربات المياه

  • تمتلك الشركة فريق كبير من الفنيين المتميزين في مجال كشف تسربات المياه ، يمتلكون القدرة على حل هذه المشكلة بمنتهى الحرفية والمهارة العالية، يقومون بحل هذه المشكلة من جذورها وإخبار العميل بالسبب وراء حدوثها لتفادي ظهور هذه المشكلة مرة أخرى، كما أنهم يتمتعون بالخبرة الواسعة في مجال عزل أسطح المباني، قد حصلوا عليها من العمل في هذا المجال منذ سنوات كثيرة، ولذلك فهم يقومون بتنفيذ أعمال العزل للأسطح في وقت قصير للغاية بأعلى جودة ممكنة.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمات كثيرة ومختلفة في مجال عزل الأسطح بالاعتماد على أحدث الأجهزة والأدوات المتبعة في هذا المجال، والتي تضمن تطبيق المادة العزلة بشكل متساوي بدون وجود أي بروز بالسطح، ويتم ذلك بعد التخلص من القطع الأسمنتية الزائدة بالأسطح وسد جميع الفتحات المتواجدة به ومعالجة جميع الشروخ، كما تتميز شركة عزل اسطح بالدوادمي بتقديم افضل خدمة في مجال العزل بأعلى جودة وبأسلوب احترافي مقابل أرخص الأسعار التي تقارن نهائيا، حرصا منها على راحة العملاء واكتساب ثقتهم.
  • تعلم الشركة جيدا خطورة وجود التسربات المائية على السطح، لذلك تقوم بتلبية متطلبات العميل في نفس يوم الاتصال عليها وطلب المساعدة، حيث يتم إرسال خبير تابع لها يقوم بمعاينة السطح بالكامل وتحديد الخدمات المطلوبة لحل هذه المشكلة ومعالجتها جيدا قبل البدء في تنفيذ أعمال العزل للسطح، وتحديد نوع مادة العزل المناسبة لطبيعة السطح.

أكبر شركة عزل الأسطح داخل الدوادمي

  • تتمتع شركة عزل اسطح بالدوادمي بالمهنية والجدية في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، كما أنها تحترم المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل للتوجه إلى المبنى ومعاينة السطح المراد عزله والبدء في تطبيق أعمال العزل.
  • تتميز الشركة بالمصداقية والشفافية في التعامل مع السادة العملاء، كما أن فريق عمل شركة عزل اسطح بالدوادمي يقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منه في هدوء تام دون أن يشعر به أحد، حتى لا يتسبب في ازعاج الأفراد المتواجدين في المكان ومضايقتهم.
  • تمتلك الشركة العديد من الفروع والمراكز الخاصة بها، قدتم توزيعها في كل مكان داخل مدينة الدوادمي، مما يسهل الوصول إلى العميل في أي منطقة بمنتهى السرعة وتقديم أفضل الخدمات لهى في مجال عزل الأسطح.
شركة عزل الأسطح داخل الدوادمي

ارقام  شركة  عزل اسطح بالدوادمي

  • توفر الشركة لعملائها طاقم فريد من الموظفين الذي يطلق عليهم خدمة العملاء، يتواجدون طوال اليوم في خدمة العميل ويتعاملون معه بأسلوب متحضر ومهذب، يقومون بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بأعمال عزل الأسطح بدون الشعور بأي ملل من قبل العميل.
  • فريق عمل الشركة مدرب جيدا في مجال عزل الأسطح، يتمتع بخبرته العالية في هذا المجال، يتم عمل دورات تدريبية لهم من حين لآخر واطلاعهم على التقنيات والتطورات الحديثة التي يتم طرحها في عالم العزل، من أجل اتباع الأساليب والطرق الحديثة في تطبيق طبقات العزل للمباني.
ارقام  شركة  عزل اسطح بالدوادمي

مزايا شركة عزل اسطح بالدوادمي

  • تعد الشركة من أهم وأكبر الشركات المتميزة في مجال عزل الأسطح داخل مدينة الدوادمي، حيث أنها تراعي اتباع الأساليب والوسائل الحديثة في هذا المجال، كما تستخدم مواد عزل جيدة تدوم لفترات طويلة من الوقت.
  • تستخدم الشركة مواد عزل صديقة للبيئة وأمنة تماما على المينى، كما تراعي أن تكون مصرحة ومجربة من قبل شركات أجنبية معروفة، لضمان جودتها وصلابتها.
  • تهتم الشركة بوضع خطوات مدروسة للأعمال التي سيتم تنفيذها للسطح، كما يتم فحص السطح بالكامل ومعاينته بشكل دقيق، للتحقق من سلامته وعدم وجود أي عوائق أو مشاكل به.
  • تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة والشهرة الواسعة وسط جميع الشركات المنافسة لها في مجال عزل الأسطح بالدوادمي، كما أنها تمتلك مجموعة متنوعة من الأعمال التي تم تنفيذها في هذا المجال، جميعها تحكي نجاحها وتميزها في عزل الأسطح.
  • يتمتع فريق عمل الشركة بالمهنية والجدية في تنفيذ العمل، كما انهم مدربين على استخدام الآلات والمعدات الحديثة في تطبيق طبقات العزل، ليس هذا فقط، ولكنهم يقومون بمعالجة جميع المشاكل المتواجدة بالسطح.
أرقام شركة عزل اسطح بالدوادمي
  • تعد شركة عزل اسطح بالدوادمي من أفضل الشركات المتخصصة في مجال بتطبيق العزل للمباني بالسعودية، وهذا ما أجمع عليه السادة العملاء الكرام الذين قاموا بالتعامل معها، حيث أنهم أكدوا جودة الخدمات التي تقدمها واتباعها للتقنيات الحديثة في تطبيق المادة العازلة، علاوة عن أسعارها المخفضة التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق.
  • تحرص الشركة على توفير جميع سبل الراحة والرفاهية لعملائها الكرام، لذلك توفر لهم عدد كبير من الأرقام الخاصة بها، لكل فرع من فروعها أكثر من رقم متواجد به، كما توفر خط ساخن تابع لها يستطيع العميل من خلاله معرفة العنوان الأقرب إليه وأرقام هذا الفرع ومواعيد العمل فيه.
أرقام شركة عزل اسطح بالدوادمي
  • تهتم الشركة بالتوجه إلى مكان العميل وفحص السطح المراد عزله في نفس اليوم الذي تم الاتصال به على خدمة العملاء وطلب المساعدة أو في اليوم التالي مباشرة، لذلك عزيزي العميل لا تتردد وبادر بالاتصال على أحد أرقام شركة عزل اسطح بالدوادمي وتواصل مع خدمة العملاء، لكي تحصل على أعلى مستوى من الخدمات والامتيازات في مجال عزل الأسطح.

أهمية عزل الأسطح

  • العزل أولا عبارة عن وضع طبقات من مادة صلبة ومتينة على الطبقة الأسمنتية الخاصة بالمبنى أو الخرسانة المسلحة، وهي تساهم في حماية المبنى بالكامل والحفاظ على أساسه.
  • عملية العزل تمنع حدوث التسربات المائية بالسطح والناتجة عن تسريب خزانات المياه المتواجدة عليه، وكذلك تمنع تراكم مياه الأمطار الغزيرة وعدم انتشارها بالأرضيات والجدران والأسقف.
  • عملية عزل الأسطح تلعب دور فعال في حماية السطح من أشعة الشمس الحارقة المتسلطة عليه طوال النهار، وعدم التأثر بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
تأكد عزيزي العميل أن شركة عزل اسطح بالدوادمي تستخدم مواد عزل ذات جودة فائقة، تتمتع بالقوة والمتانة العالية، كما تمنح الشركة العميل ضمان على الخدمات المقدمة لها في هذا المجال، وتقوم بعمل متابعة دورية للسطح الذي تم عزله للتحقق من سلامته، وفي حالة حدوث أي تشقق بالسطح أو اصابته بأي ضرر خلال هذه الفترة، يتم إعادة تطبيق أعمال العزل مجانا بدون أي مقابل.

أنواع العزل التي تقوم الشركة بتنفيذها

تتعرض الأسطح بشكل مباشر لعوامل الجو الخارجية القاسية من حرارة عالية وأمطار كثيرة ورياح وعواصف، وغيرهم، مما يؤثر بالسلب على السطح بشكل خاص والمبنى بالكامل بشكل عام، مما يلزم تطبيق العزل للمبنى منذ الانشاء، لتفادي حدوث أي أضرار أو مخاطر، وتتميز شركة عزل اسطح بالدوادمي بتنفيذ نوع العزل المناسب لنوعية وطبيعة المكان ومساحته، وفيما يلي أنواع العزل التي يتم تطبيقها للأسطح ومزايا كل نوع، وهي:

العزل المائي

يتميز العزل المائي بالقدرة على حماية السطح من مباه الأمطار الغزيرة التي تتساقط عليه في فصل الشتاء بشكل مستمر، بجانب حمايته من الرطوبة الشديدة التي يتعرض لها أثناء الليل.

العزل الحراري

تعتمد شركة العزل الحراري لحجب أشعة الشمس عن السطح ومنع التأثر بالحرارة المرتفعة، والتي تؤدي إلى تشقق السطح واصابته بالشروخ، ويتميز العزل الحراري بالقدرة على اعتدال درجات الحرارة على مدار العام. عزل الشينيكو يتميز هذا النوع من العزل بمنع اصابة السطح بالتسربات المائية الناجمة عن مياه الأمطار أو تسربات خزانات المياه، وهو يمنح السطح المتانة والقوة المطلوبة ويزيد من عمره الافتراضي. عزل الفوم عزل الفوم من أفضل وأقوى أنواع العزل التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالدوادمي، وهو يتميز بالقدرة على منع وصول أشعة الشمس الحارقة بالمبنى طوال الصيف، والحفاظ على متانة وصلابة أرضية السطح والجدران.

الخدمات والأعمال التي تقدمها الشرمة لعملائها

تتنوع المهام والخدمات التي تقوم شركة عزل اسطح بالدوادمي بتنفيذها لعملائها في مجال عزل الأسطح، ذكر منها ما يلي:
  • تقوم الشركة بتنفيذ أعمال عزل لأسطح جميع المباني والمنشآت المختلفة، مثل المنازل والفلل والمطاعم والفنادق والمستودعات والهناجر والمصانع، وغيرهم.
  • لا يقتصر عمل الشركة على عزل الأسطح فقط، ولكنها تقوم بأعمال العزل للجدران والأسقف والأرضيات، وكذلك تقوم بعزل المطابخ والحمامات، بالإضافة إلى عزل خزانات المياه وعزل المسابح، وغيرهم.
  • في حالة وجود قطع اسمنتية بارز في الأسطح، يتم التخلص منها وإزالة الزوائد وتسوية أرضية السطح بالكامل قبل البدء في تنفيذ العمل.
  • تقوم الشركة بسد ومعالجة جميع الفتحات والشقوق المتواجدة في السطح، بالاعتماد على أجود الخامات والمواد التي تعالج المشاكل بشكل متين وسليم.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة معالجة مشكل التسربات المائية وحل كافة الأضرار الناجمة عنها، والعمل على تحديد مكان التسريب بطريقة الكترونية بدون حدوث أي تكسير.
  • تقوم الشركة بحل مشكلة تسربات خزانات المياه العلوية وصيانة الأعطال المتواجدة بالخزان، قبل البدء في تطبيق المادة العازلة للأسطح، لضمان عدم مواجهة أي عوائق أثناء تنفيذ العمل.

لماذا عليك اختيار شركة عزل اسطح بالدوادمي ؟

تتفوق شركة عزل اسطح بالدوادمي على باقي الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال عزل الأسطح داخل دولة السعودية، وذلك بفضل عدة عوامل هامة جعلتها الاختيار الأول لدى جميع العملاء، وتتمثل عوامل نجاح الشركة فيما يلي:

أسعار شركة اسطح بالدوادمي

تقدم الشركة لعملائها الكرام خدمات كثيرة ومتنوعة مقابل أرخص الأسعار التنافسية، كما توفر نظام التقسيط المريح الذي يتم خلاله الدفع على دفعات بالاتفاق مع العميل. شركة اسطح بالدوادمي الخبرة الكافية تعمل الشركة في مجال عزل الأسطح منذ أكثر من 25 سنة، جعلتها تتمتع بالخبرة الكافية في هذا المجال، وقادرة على تطبيق أي نوع من أنواع العزل المختلفة نجن  من شركات عزل اسطح بالدوادمي مجربة . فريق الشركة الشركة لديها من العمال والفنيين من هم ذو خبرة ومهارة في مجال عزل الأسطح، يتم اختيارهم بمنتهى الدقة ويحرصون على اتباع الطرق والأساليب المتطورة في هذا المجال، يقومون بتطبيق طبقات العزل بشكل متساوي وبالطريقة الصحيحة والمناسبة لطبيعة المكان. خدمة العملاء تتيح الشركة لعملائها فريق كبير من خدمة العملاء، يتواجد طوال اليوم في خدمة العميل والاجابة على جميع التساؤلات الخاصة بعزل الأسطح، منتشر في جميع فروعها ومدربين على كيفية التعامل مع العميل والتواصل معه بشكل متحضر وراقي. 

مواد العزل اسطح بالدوادمي

تستخدم الشركة أقوى مواد العزل في تنفيذ أعمالها، جميعها تتمتع بالصلابة والجودة الفائقة والقدرة العالية على الثبات لسنوات كثيرة دون أن يصيبها أي ضرر، كما أنها أمنة تماما على السطح والصحة ومصرح بها عالميا. الأجهزة والأدوات تعتمد الشركة على أحدث الأدوات والمعدات في مجال عزل الأسطح، يتم استيرادها من الخارج لضمان جودتها أثناء التنفيذ وقدرتها على تطبيق المادة العازلة بشكل سليم وجيد، وتراعي الشركة تغيير هذه الأدوات بأخرى حديثة كل فترة لضمان كفاءتها. فروع الشركة هدف الشركة الأساسي هو توفير الراحة لعملائها، لذلك توفر لهم فروع كثيرة خاصة بها متواجدة داخل وخارج الدوادمي، الهدف منها هو الوصول إلى العميل في أي مكان في أسرع وقت وتقديم أفضل الخدمات له. الالتزام بالمواعيد شركة عزل اسطح بالدوادمي تتمتع الشركة بالمصداقية في التعامل مع العملاء، ولذلك تلتزم بالمواعيد المتفق عليها معهم للبدء في تنفيذ أعمال العزل، كما تراعي أن تتم كافة الأعمال المطلوبة بمنتهى الدقة والجودة العالية، علاوة عن الإنجاز والسرعة في التنفيذ.  فترة الضمان تتميز شركة عزل اسطح بالدوادمي عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال عزل الأسطح بمنح العميل الضمان الكافي على عملية العزل التي تم تنفيذها للسطح لمدة معينة يتم تحديدها مع العميل، حتى يضمن العميل حقه.  

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!