شركة عزل اسطح بالخرج

عزيزي العميل إذا كنت من سكان مدينة الخرج وترغب في عزل سطح المنزل الخاص بك، وتبحث عن شركة متميزة في هذا المجال تتمتع بالمصداقية في التعامل مع العميل والجدية والأمانة في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، فلا داعي للبحث الكثير، فنحن نقدم لك الآن شركة عزل اسطح بالخرج، الشركة الأولى والكبيرة في مجال عزل الأسطح على مستوى السعودية بالكامل، حيث أنها تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة اكتسبت خلالها خبرة واسعة في هذا المجال، كما أنها تتبع الأساليب والطرق الحديثة في تطبيق أعمال العزل، علاوة عن استخدام أجود المواد العازلة في التطبيق.   شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

  •       انتشرت الكثير من الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح داخل مدينة الخرج، ولكنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال مثل شركة عزل اسطح بالخرج، والتي تعد الشركة الأفضل في هذا المجال داخل السعودية، وهذا بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معها وتقديم خدمات العزل لهم.
  •       تقدم الشركة لعملائها باقة من الخدمات المتنوعة التي تتعلق بعملية عزل الأسطح بمختلف أنواعها، مثل الأسطح المبلطة وغير مبلطة والأسطح الغير متساوية والسطح الخشبية والمعدنية، وأي نوع أخر من الأسطح يتم عزله بمنتهى الجودة والدقة العالية.
  •       تمكنت شركة عزل اسطح بالخرج بأعمالها الكثيرة من بناء سمعة حسنة وشهرة كبيرة داخل وخارج مدينة الخرج، حيث أنها تواكب التطورات التكنولوجية الخاصة بأعمال العزل بشكل مستمر، من أجل تقديم أفضل الخدمات على أكمل وجه، بجانب أن أسعارها رخيصة تناسب جميع الفئات والمستويات.
اسطح بالخرج

مزايا تطبيق العزل للأسطح

تتمتع عملية عزل الأسطح بعدة مزايا هامة تعود بالنفع على السطح بشكل خاص والمبنى بالكامل بشكل عام، وتتلخص هذه المزايا في الآتي:
  •   تساهم هذه العملية في حماية الأسطح من الإصابة التسربات المائية وعدم التأثر بتسربات مياه الخزانات أو مياه الأمطار المتساقطة طوال فصل الشتاء.
  •   تزيد من عمر المبنى وتحميه من الهدم أو الانهيار الناتج عن تلف الخرسانة الأسمنتية وصدأ الحديد المتواجد بها، نتيجة انتشار المياه في جميع جدران وأرضيات المبنى.
  •   تمنح الأسطح القوة والصلابة التي يحتاجها لإطالة عمره الافتراضي، وتجعله يتحمل جميع العوامل الجوية الصعبة التي يتعرض لها على مدار العام.
  •   تحجب الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة عن وصولها للسطح، كما تمنع انتشار الرطوبة والمياه جدران وأرضيات الأسطح والناتجة عن سقوط مياه الأمطار الغزيرة وعدم تجفيفها.
  •   تعطي عملية عزل السطح المبنى الحرارة المعتدلة التي يحتاجها طوال اليوم، حيث أن العزل يحافظ على درجة حرارة المبنى الطبيعية واعتدالها طوال الصيف ويمنح الدفء المطلوب طوال الشتاء.
  •   تساعد عملية عزل المبنى على توفير استهلاك الكهرباء الناتج عن تشغيل المكيفات والمراوح وأجهزة التدفئة طوال العام، للحصول على درجة الحرارة المطلوبة.
call

أهم ما يميز شركة عزل اسطح بالخرج

  •       تعلم شركة عزل اسطح بالخرج جيدا أهمية تنفيذ أعمال العزل لأسطح المباني، حيث أنها تساهم في حماية المبنى بالكامل وإطالة عمره الإفتراضي، لذلك تقدم خدماتها بأسلوب احترافي وبأعلى جودة ممكنة، وفقا للتقنيات والخطط الحديثة المتعلقة بعزل الاسطح.
  •       الشركة لديها مجموعة كبيرة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في عزل الأسطح بمختلف أنواعها وحالاتها، مدربين على اعلى المستويات في هذا المجال، يقومون بتنفيذ كافة الأعمال المطلوبة منهم بمنتهى الحرفية والمهارة العالية وعلى أكمل وجه.
  •       تقوم الشركة بتنفيذ جميع أنواع العزل على حسب طبيعة السطح حالته، حيث أنها تقوم بتطبيق العزل المائي والحراري والفوم والشينكو للأسطح، من أجل حجب أشعة الشمس ومنع إصابة السطح تسربات مياه نتيجة مياه الأمطار أو تسربات الخزانات العلوية، كما تقوم بتنفيذ العزل الصوتي للمكان والذي يحجب الأصوات المرتفعة ويمنع وصولها داخل غرف المنازل.
اسطح
اسطح
  •       تعتمد شركة عزل اسطح بالخرج على مجموعة متميزة من مواد العزل في تنفيذ أعمال العزل، تتميز بالقوة والمتانة والقدرة على تقوية أرضيات وجدران الأسطح، تهتم الشركة باستيرادها من خارج البلاد، لضمان جودتها العالية و متانتها وثباتها أطول فترة ممكنة من الوقت.
  •       تستخدم الشركة أفضل الأجهزة وأحدث الأدوات والمعدات في تنفيذ أعمال العزل، حيث أنها تساعد فريق العمل على أداء كافة الخدمات بشكل دقيق ومتساوي بدون إحداث أي اضرار بالمبنى أو مواجهة عوائق أثناء تنفيذ العمل، كما تراعي الشركة تغيير هذه الأدوات والأجهزة بالأحدث كل فترة، لضمان جودة الخدمات.
  •       تتميز شركتنا عن غيرها بأنها تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث أنها لديها فريق مميز من الأفراد يطلق عليهم خدمة العملاء، متواجدين ليلا ونهارا بدون أي إجازات، يهتمون بتلبية جميع متطلبات العملاء دون أي إكراه أو ملل.
  •       تعد شركة عزل اسطح بالخرج من أرخص الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح داخل المدينة، حيث أنها تقدم الكثير من الخدمات والعروض الحقيقية على كافة خدماتها بخصومات هائلة تصل إلى 50%، حرصا منها على رضا عملائها وتوفير الراحة لهم.

أنواع العزل التي تقوم الشركة بتنفيذها

تقوم شركة عزل اسطح بالخرج بتطبيق جميع أنواع العزل للأسطح، ويتم تحديدها بناء على حالة المكان وطبيعته والظروف المحيطة به، وتتمثل أنواع العزل فيما يلي:

العزل المائي

يستخدم العزل المائي في حماية السطح من التسربات المائية التي يتعرض لها، كما أنه يمنع انتشار الرطوبة داخل جدران وأرضيات المكان، مما يساهم في حماية الخرسانة الأسمنتية والحديد المتواجد بها من التآكل والتلف، ولذلك فإن هذا النوع من العزل يعمل كدرع واقي للمبنى بالكامل، ويتم استخدام هذا النوع بكثرة في الأماكن القريبة من الشواطئ والأماكن الرطبة.

العزل الحراري

تستخدم الشركة هذا النوع من العزل للحفاظ على قوة المبنى ومتانته وعدم إصابة السطح بالتشقق أو الشروخ، نتيجة تعرضه بشكل مباشر لأشعة الشمس والحرارة المرتفعة طوال النهار، حيث أنه يقاوم هذه العوامل الجوية ويحافظ على درجة حرارة المكان بالكامل، ويمده بالحرارة المعتدلة والتي تحد من الإصابة ببعض الأمراض الصيفية الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.

عزل الفوم

يعد هذا النوع من أفضل أنواع العزل التي تهتم شركة عزل اسطح بالخرج باستخدامها، حيث إنه يتناسب مع جميع الأسطح، علاوة عن أنه يعمل كعازل ثنائي للمبنى ويقاوم الحرارة العالية والرطوبة الشديدة والتسربات المائية، فهو يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، بالإضافة إلى سهولة تطبيقه للمبنى وسعره المناسب للجميع مقارنة بانواع العزل الأخرى.
الفوم 2
الفوم 2

العزل الصوتي

يستخدم العزل الصوتي للعمل على خفض الأصوات المرتفعة وتقليل حدتها ومنع وصولها خارج المبنى أو بالداخل، وتقوم الشركة بتنفيذ أعمال العزل الصوتي في المناطق الصناعية والتي يتواجد بها ضجيج وضوضاء وأصوات عالية بشكل مستمر، كما تتناسب مع قاعات السينما والأفراح ومباني الإعلام والإذاعة واستوديوهات التسجيل الفنية.

أهم شركة عوازل بالخرج

  •       تحرص الشركة على الاستجابة السريعة لاحتياجات عملائها وعدم التأخير عليهم، لذلك تلتزم بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء للتوجه إليهم والبدء في تنفيذ أعمالها بكل دقة وسرعة رهيبة، مع مراعاة تنفيذ العمل في هدوء تام بدون إزعاج أصحاب المنزل.
  •       تقدم الشركة جميع خدماتها للسادة العملاء بجودة ممتازة ودقة عالية، كما توفر لهم طرق كثيرة للوصول إليها بكل سهولة، من خلال أرقام الشركة أو تطبيق الواتساب المميز أو من خلال صفحات الشركة المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  •       الشركة لديها أفضل خدمة عملاء متواجدة بالسعودية، يتم اختيارهم بعناية ويتميزون بالرقي والتحضر في التعامل مع العميل، يتواجدون طوال اليوم في خدمته والتواصل معه ومعرفة نوع الشكوى المقدمة منه، والعمل على الإجابة على كافة التساؤلات المتعلقة بعملية عزل الأسطح.
  •       الشركة توفر لعملائها الكثير من الفروع التابعة لها والتي تساهم في الوصول إليها بشكل سريع وسهل، وقد قامت الشركة بتوزيعها داخل وخارج مدينة الخرج، حرصا منها على تقديم كافة أعمالها للعملاء في أي مكان في وقت سريع وعدم التأخير عليهم.
  •       تستخدم الشركة ماكينات وآلات حديثة ومتطورة في تطبيق المادة العازلة ووضعها على الأسطح، حيث أنها تساعد على فرد المادة بشكل متساوي بودن وجود قطع بارزة عن الأخرى، كما تساهم في توزيع المادة العازلة في جميع أركان السطح وتغطية المكان بالكامل بها.
  •   تتبع شركة عزل اسطح بالخرج أحدث الطرق والأساليب في تطبيق أعمال العزل، وتراعي تنفيذ نوع العزل المناسب للسطح وحالته وطبيعة المكان المتواجد به، وتحديد مادة العزل المناسبة وتطبيقها على السطح وذلك بالاتفاق مع العميل.
  •       تتطلب الشركة أسعار رخيصة للغاية على جميع خدماتها مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال، كما أنها توفر لعملائها الكرام أنظمة كثيرة لدفع القيمة المالية المطلوبة نظير هذه الخدمات، منها الدفع بالفيزا او كاش أو بالقسط على دفعات، ويتم الاتفاق مع العميل على النظام الذي يريده يتناسب معه.

أعمال الكشف عن تسربات الأسطح

  •       لا يخلو أي سطح منزل في وقتنا الحالي من خزانات المياه، وفي حالة وجود فتحات أو شقوق بها يتم خروج المياه المتواجدة بداخلها وتسريبها على السطح، مما ينتج عنه الاصابة بتسربات الأسطح المائية، كما أن مياه الأمطار الكثيرة التي تتساقط على الأسطح ولن يتم تجفيفها أول بأول، يتم انتشارها في أرضية وجدران الأسطح ويصاب بالرطوبة والتشققات، كل هذا وأكثر عوامل تعيق تطبيق أعمال العزل للسطح.
  •       توفر شركة عزل اسطح بالخرج كوادر بشرية من الفنيين باضافة الى السباكين الخبراء في مجال الكشف عن تسربات المياه، يقومون بتحديد مكان التسريب بكل سهولة بالاعتماد على الأجهزة الحديثة المتبعة في هذا المجال، يعرفون السبب الأساسي وراء حدوث هذه المشكلة والعمل على معالجة الأمر وعمل الصيانة اللازمة للسطح بالكامل، ويتم ذلك قبل البدء في تطبيق أعمال العزل، لضمان نجاه المهام المطلوبة وعدم التعرض لأي أضرار.
كشف عن تسربات الأسطح
كشف عن تسربات الأسطح
  •       تنصح شركة عزل اسطح بالخرج العملاء الكرام بضرورة تطبيق عملية العزل للأسطح منذ الإنشاء، لعدم الوقوع في أي مشاكل أو خسائر للمبنى وتكلفة العميل أموال كثيرة في الصيانة والتصليح، وقد أثبتت الدراسات أن عزل الأسطح أثناء البناء يساهم بشكل قوي وفعال في حماية المبنى بالكامل ويطيل من عمره الافتراضي، ويمنع اصابته بالتسربات المائية الناجمة عن سقوط مياه الأمطار، أو ظهور أي تشققات به نتيجة تعرضه لأشعة الشمس الحارقة طوال النهار.

أنواع الأسطح التي يتم تطبيق العزل لها

تقدم شركة عزل اسطح بالخرج خدمات العزل لعملائها الكرام لمختلف الأسطح الخاصة بالمباني، مثل:
  •   الأسطح المبلطة وغير مبلطة.

  •   الأسطح التي تحت الإنشاء.

  •   الأسطح الوعرة أو الغير متساوية والأسطح المتساوية.

  •   الأسطح المعدنية.

  •   الأسطح الخشبية.

لا يقتصر عمل شركة عزل اسطح بالخرج على عزل أسطح المباني فقط، ولكنها تقوم بعزل الجدران والأرضيات والأسقف أيضا، كما أنها تقوم بعزل حمامات السباحة وعزل خزانات المياه، لمنع حدوث أي تسربات مياه بهم وتفادي الوقوع في مشاكل وأضرار نتيجة التغافل عن تطبيق العزل.

الأماكن التي يتم عزل السطح الخاصة بها

تقوم شركة عزل اسطح بالخرج بتطبيق أعمال العزل لجميع المباني بمختلف أنواعها ومساحاتها وحالاتها، ونذكر منها ما يلي:
  •   أسطح المنازل والفلل والقصور.
  •   أسطح المستودعات والهناجر والمصانع.
  •   أسطح المستشفيات والمطاعم والفنادق.
  •   أسطح المدارس والجامعات الخاصة والعامة.
  •   أسطح مباني الجهات الحكومية.

خطوات تطبيق مادة العزل للسطح

تهتم شركة عزل اسطح بالخرج بتنفيذ أعمال العزل للأسطح بطريقة صحيحة وبجودة عالية، لذلك تقوم برسم خطة تنفيذية لعملية العزل المراد تطبيقها للسطح، يتم اتباعها بشكل سليم والمشي على الخطوات المتواجدة بها، لضمان الانتهاء من تنفيذ العمل بمنتهى المهارة والكفاءة، وفيما يلي الخطوات المتعبة في تطبيق عزل الأسطح من قبل الشركة، وهي:
  •       في البداية يتم فحص المكان جيدا ومعاينة السطح بالكامل وتحديد نوع الخدمات المقدمة ومادة العزل المناسبة للسطح والظروف البيئية التي تحيط به.
  •       في اليوم التالي مباشرة يتم التوجه إلى المكان بعد تجهيز كافة الأدوات والمواد والمعدات المستخدمة، والبدء في إخلاء السطح بالكامل من الأغراض والأشياء المتواجدة به.
  •       ثم يتم تنظيف السطح وإزالة الغبار والأتربة المتراكمة عليه، والعمل على رش كمية كبيرة من المياه على السطح وتغطية جميع أركان الأرضية بها، وذلك للتحقق من أن السطح ناعم ولا يوجد به فتحات وشقوق.
  •   في حالة وجود فتحات وتشقق بالسطح يتم معالجته في الحال بالاعتماد على أجود المواد والخامات المتبعة في سد ومعالجة هذه الشقوق، لضمان تنفيذ العزل على سطح متساوي لا يوجد به مناطق مرتفعة ومناطق منخفضة.
  •   يتم تجهيز مادة العزل المناسبة لطبيعة السطح والعمل على تسخينه على درجة عالية وتحديد السمك المطلوبة، ومن ثم يتم فردها وتوزيعها بشكل كامل على أرضية السطح، والتأكد من تغطية جميع الجوانب والأركان بها.
  •   يتم تكرار هذه الخطوة أكثر من مرة وتطبيق عدة طبقات العزل، لضمان ثبات المادة العازلة لسنوات طويلة وحماية السطح وعدم إصابته بالتشقق أو التغير أطول فترة ممكنة من الوقت.
  •   ثم يتم وضع طبقة من مادة الأكريليك على العزل، لضمان استمرار العزل وحماية السطح والاستفادة منه أطول فترة من الزمن.
  •   تقوم شركة عزل اسطح بالخرج بعمل متابعة دورية للسطح التي تم عزله والتحقق من تنفيذ عملية العزل بمنتهى الكفاءة بالشكل المطلوب.

مميزات شركة عزل اسطح بالخرج

  •   تتبع الشركة أفضل الخطط والتقنيات في مجال عزل الأسطح، كما تمتلك سابقة أعمال مشرفة تحكي نجاحها وتميزها في هذا المجال.
  •   تمتلك الشركة أكفأ العمال والفنيين المتميزين في مجال عزل الأسطح، يتم تدريبهم كل ثلاث أشهر على التقنيات والأساليب الحديثة المتبعة في هذا المجال، لضمان جودة وكفاءة العمل وتقديم الخدمة على أكمل وجه.
  عزل اسطح بالخرج
  •   تستخدم الشركة مواد عزل ذات جودة عالية، تتميز بأنها أمنة تماما وصديقة للبيئة ولا تسبب أي روائح كريهة، مما يجعلها أمنة على السطح وعلى صحة الأفراد المتواجدين بالمكان، علاوة عن قوتها ومتانتها التي لا تتغير مع مرور الوقت.
  •   تقدم الشركة لعملائها خدمة متكاملة في مجال عزل الاسطح المبلطة وغير مبلطة مقابل أرخص التكاليف، لحماية السطح والحفاظ عليه لفترات أطول بدون إلحاق أي أضرار به، بجانب توفير الراحة للعملاء واكتساب ثقتهم.
  •   توفر الشركة لعملائها خصومات هائلة على باقة العروض التي تقدمها كل فترة، كما تقدم نسبة خصم كبيرة على عملائها الذين سبق لهم التعامل معها، وكذلك خصومات خاصة لأصحاب المصانع والشركات الكبيرة.
  •   الشركة تمتلك أفضل خدمة عملاء متواجدة في مدينة الخرج، تتمتع بالثقافة العالية والتعامل مع العميل بشكل متحضر وبمنتهى الذوق والاحترام، متواجدين في فروع الشركة المنتشرة في كل مكان بالمدينة.
     

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!