شركه عزل فوم بالدوادمي

شركة عزل مائي
شركه عزل فوم بالدوادمي تقع مدينة الدوادمي في الشمال الشرقي بالنسبة لمدينة الرياض , حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 190 ألف نسمة , و يعرف دائما أن محافظة الدوادمي من المدن التي ترتفع درجة حرارتها معظم شهور السنة و يعاني السكان من ارتفاع الحرارة دائما , كما تسقط فيها الأمطار بغزارة و بشدة و هذا يؤثر علي أسطح المنازل و المباني جميعها . 

عزل الفوم بالدوادمي وأهميته للأسطح و المباني : 

مع ارتفاع درجة الحرارة و وجود الأمطار الغزيرة فإن كل ذلك يحث سكان الدوادمي علي عمل عزل الفوم من أجل حماية مبانيهم و منازلهم و الحصول علي حياة هادئة مليئة بالراحة و الأمان و خالية من الازعاج والمشاكل مكافحة النمل الأبيض

شركة عزل فوم بالدوادمي

هل تبحث عن شركة عزل فوم بالدوادمي بالضمان ؟ بعد أن انتشر عزل الفوم في السنوات الماضية أصبح الكثير من الأشخاص يريدون عمل عزل الفوم للمباني و المنازل و الخزانات و المطابخ و الحمامات و كذلك البعض منهم يريد عمل عزل الفوم للمستودعات و الهناجر و المسابح للحفاظ عليها من تسربات المياه و من أشعة الشمس و درجة حرارتها المرتفعة , و كان أفضل حل لحماية المباني من عوامل الطقس المتغيرة مثل الأمطار و الحرارة العالية في المملكة العربية السعودية هو عمل عزل الفوم الذي له قدرة كبيرة علي عزل الأسطح مائياً و حرارياً في ذات الوقت مما يضمن حماية مضاعفة للأسطح في خطوة واحدة .

عزل الفوم للأسطح و المباني

عزل الفوم هو نوع من أحد أنواع عوازل الأسطح الذي يتميز بأنه يستطيع عزل السطح من المياة و الحرارة في نفس الوقت , و يتم رشه علي السطح باستخدام أجهزة رش الفوم مما يساعد في وصول الفوم لكل جزء في السطح فيعزله جيداً بكل سهوله .

فائدة عزل الفوم للأسطح :

تتعدد فوائد عزل الفوم للأسطح و المباني و المنازل , حيث لا يقتصر عزل الفوم علي عزل سطح المبني فقط بل يمكن استخدامه في عزل المطابخ و الحمامات و المسابح و الخزانات أيضاً , و سنتحدث عن بعض فوائدة للمبني . – يستخدم عزل الفوم لعزل المباني و المنازل من الحرارة . – يقوم الفوم بعكس الآشعة التي تسقط عليه من الشمس . – لا يتشبع عزل الفوم بالمياة التي تلامسه بشكل مباشر . – يعزل الفوم الأسطح في نفس الوقت عزلاً حرارياً و مائياً . – يتميز الفوم بخفة وزنه و عدم ثقله علي الأسطح . – يمكن عمل عزل الفوم بسماكات عديدة مثل 3 سم و 4 سم و 5 سم . – يَعزل الفوم الخزانات و المسابح و الحمامات و المطابخ . – يستخدم الفوم في عزل المستودعات و الهناجر و المباني .
شركه عزل فوم بالدوادمي
شركة عوازل بالرياض

أضرار تسربات المياة للمباني :

يوجد أضرار كثيرة للتسربات المائية تؤثر علي الأسطح و الجدران و الأرضيات و الحوائط , حيث أنه عند تكرار سقوط الأمطارعلي الأسطح يمكن أن يحدث تسربات مائية , و يمكن أيضاً أن يحدث تسريب مائي بسبب مواسير الصرف الصحي و مواسير المسابح و مواسير مياة الشرب , و كل هذا يسبب أضرار كبير للمباني و المنازل و تزداد مع مرور الوقت إذا لم يتم معالجتها . – التسرب المائي يؤثر علي الهيكل الرئيسي للمبني و يهدد العمر الزمني له . – حدوث التسربات المائية يُهدر كميات كبيرة من الماء بدون أي منفعه . – تشوه المنظر الجمالي للمباني و المنازل و تلف الديكورات الخاصة بالمبني . –  سقوط دهان الحائط بسبب تسرب المياة و تكون بقع بنيه و سوداء علي الحوائط . – ظهور تصدع في الأرضيات في أماكن التسربات المائية و تراكم المياة . – تراكم المياة في أرجاء المبني و ظهور بعض الروائح الكريهه . – دفع فواتير مياة كبيرة بسبب التسرب المائي و إهدار المياة الغير مستخدمه . – حدوث شروخ و تشققات في الجدران و الأسطح تتسرب من خلالها المياة . – التسربات المائية تؤدي إلي بلل المفروشات داخل المبني و الأثاث .

مميزات عمل العزل الحراري للمبني :   

العزل الحراري له فائدة كبيرة في توفير الراحة لسكان المبني من أضرار التسربات المائية , فهو لا غني عنه لأي مبني و كذلك للخزانات و المسابح و الهناجر و المستودعات .
  • يساعد العزل الحراري في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربية و تقليل الضغط عليها .
  • له دور في احتفاظ المبنى بدرجة حرارة مناسبة بدون داعي إلى تشغيل التكييفات لفترات طويلة .
  • يؤدي العزل الحراري إلى استخدام أجهزة التكييف ذات القدرات الصغيرة , مما يقلل تكاليف استهلاك الطاقة الكهربية .
  • يوفر العزل الحراري الضغط و العبء على محطات إنتاج الطاقة الكهربية و شبكات التوزيع .
  • يرفع العزل الحراري مستوى الراحة لسكان المنازل و المباني و يجعل درجة حرارة الغرف مناسبة .
  • يقلل العزل الحراري من استخدام التكييفات و المراوح , و هذا يقلل تأثيرها السلبي علي الإنسان بسبب ما تسببه من ضوضاء التي تنتج عن تشغيل هذه الأجهزة لفترات طويلة .
  • استخدام العزل الحراري يساعد في تقليل سمك الجدران و أيضاً سمك الأسقف اللازمة لتخفيض انتقال حرارة المبنى من الخارج للداخل .

شركة عزل فوم حراري بالدوادمي  

عزل الفوم يستخدم في عمل العزل الحراري لأسطح المنازل و المباني و الخزانات لأنه عازل حراري يتميز بقوته الكبيرة في عزل الحرارة لأنه يقوم بعكسها و لا يسمح لها بالانتقال من خلاله , و تقدم شركة عوازل الوطنية لعزل الفوم الحراي بالدوادمي باستخدام مادة فوم ذات جودة عالية و تهتم بأن الفوم يكون مصرح به حتي تضمن للعميل عملية عزل مميزة و بدقة و تدوم لفترات كبيرة و سنوات عديدة بدون أي ضرر يحدث لها أو تلف في طبقه العزل . شركة عوازل الوطنية لعزل الفوم الحراري بالدوادمي من الشركات الرائدة في مجال عوازل الأسطح بجميع انواعها , و تستخدم أفضل مواد العزل الحراري الذي يوفر حماية للمباني من حرارة الشمس العالية و يحافظ علي درجة حرارة المبني مناسبة مما يوفر راحة سكان المبني , تواصل معنا الآن و اطلب خدماتنا في عزل الأسطح و احصل علي خدمة مميزة .

شركة عزل فوم مائي بالدوادمي

العوازل المائية من الأشياء الضروريه للأسطح و المباني و المنازل , حيث أن المنازل و الأسطح تتعرض دائماً لمياة الأمطار التي تسبب لها ضرر مع تكرار سقوطها علي المبني , و من المعروف أن الأمطار تتساقط في المملكة العربية السعودية طوال العام حتي في فصل الصيف , و لذلك يجب عمل عزل مائي ليتم الحفاظ علي المبني من حدوث أي تسريب مائي . شركة عوازل الوطنية لعزل الفوم المائي بالدوادمي تستخدم افضل مواد عزل الأسطح ذات الجودة العالية , فهي شركة تختص بعوازل الأسطح و لها خبرة كبيرة منذ سنوات في المملكة العربية السعودية و لها اكثر من فرع داخل المملكة مثل الرياض و الخرج و المجمعة و ثادق و شقراء و غيرهم , و تقدم الشركة جميع خدمات العزل بالضمان لأكثر من 10 سنوات , تواصل معنا الآن و لا تضيع الفرصه و احصل علي ما تريده و أكثر في خدمات العزل .

عزل فوم مائي حراري بالدوادمي

خدمات عوازل الأسطح بالدوادمي لا تقدمها الكثير من الشركات بالشكل الذي يجب أن تكون عليه , حيث يبحث كل شخص عن شركة عزل فوم بالدوادمي تكون متخصصة في العزل حتي يثق انها ستقدم له الخدمة بكفاءة عالية , و لكن هناك بعض الشركات التي لا تستخدم مواد فوم لها كفاءة عالية في العزل و تكون غير مصرح بها مما يقلل من دقة العزل و فاعليته , لذلك يجب أن تتأني عند اختيارك لشركة العزل جيداً و لا تنجذب فقط للسعر الأقل . حيث أن عزل الفوم له أهمية كبيرة في عزل السطح من الحرارة و المياة و يوفر علي العميل عمل عزل مائي و عزل حراري كل منهم بشكل منفصل , و هذا لأن الفوم يقوم بعمل عزل للسطح مائي و حراري في نفس الوقت , و تستطيع اختيار سمك طبقة العزل التي تريد عملها للسطح , فعندما يقوم العميل الاتصال بنا في شركة عوازل الوطنية نهتم جيداً بمعرفه إذا كان العميل يريد سمك طبقة العزل 3 سم أو 4 سم أو 5 سم و هذا يؤثر في سعر العزل للسطح , فكلما زادت سمك طبقة العزل كلما زاد السعر و زادت قوة عزل الفوم للسطح من المياة و الحرارة .

بعض الأسئلة الشائعة عن عزل الفوم :

– هل يسبب الفوم حمل زائد علي الأسطح ؟ عزل الفوم يتميز بأن وزنه خفيف جداً و بالتالي عند عمل عزل للسطح باستخدام الفوم فإنه لا يسبب أي وزن أو حمل زائد علي السطح . – هل عزل الفوم خاص بالمباني فقط ؟ يمكن عمل عزل الفوم لأسطح المباني و المنازل و الخزانات و المسابح , كما يمكن عمله لجميع أنواع الأسطح و للمستودعات و الهناجر , فهو عازل جيد في عزل المياه و الحرارة . – هل يستخدم الفوم في عزل المياه فقط ؟ الفوم عازل ثنائي يستخدم في عزل مياه الأمطار و السيول و عزل حرارة الشمس المرتفعة و حماية المبني من التسربات المائية و الحرارية في نفس الوقت . – هل تكلفة عمل عزل الفوم مرتفعة ؟ أسعار عزل الفوم تختلف من شركة لشركة أخري , و هذا يرجع لاستخدام الشركة لمواد فوم مصرح بها و لها جودة عالية و لسمك طبقة العزل , و لكن يعتبر سعر عزل الفوم مناسب لما يقدمه من مميزات عزل مائي و حراري في نفس الوقت . – هل يمكن التحكم بسمك طبقة عزل الفوم ؟ نعم , يمكن عمل عزل الفوم بأكثر من سُمك مختلف , فهناك سمك 3 سم و 4 سم و 5 سم , و يختار العميل السمك الذي يريده . –  هل عزل الفوم له تأثير في عزل الصوت أيضًا ؟ نعم , عند عمل عزل الفوم فهو يقوم بعزل المياة و الحرارة و كذلك له تأثير في خفض الأصوات التي تأتي من الخارج للداخل لأنه يزيد من سمك السطح قليلاً . شركة عزل فوم بالدوادمي بالضمان يطمئن العميل للشركة التي تُقدم خدمات العزل بالضمان و الصيانه و المتابعه , و لذلك تُقدم شركة عوازل الوطنية لعوازل الأسطح بالدوادمي خدمات عوازل الأسطح و عزل الفوم بالضمان لأكثر من 10 سنوات مما يعطي للعملاء ثقه كبيرة عند التعامل معنا , بالإضافة إلي أن شركة عوازل الوطنية شركة معتمدة لدي شركة الكهرباء , فنحن قد قمنا بالآلاف من خدمات العزل بمختلف أنواعها في المملكة العربية السعودية و الدوادمي و الرياض و الكثير من المدن الأخري . فقد قمنا ببناء اسم كبير و عريق علي مدي سنوات طويلة من الخبرة في مجال عوازل الأسطح المائية و الحرارية و عزل الفوم و عزل الرولات البيتومينية و عزل الشينكو , و يشهد جميع عملائنا الذين سبق لهم بالتعامل معنا بالدقة في العمل و الالتزام بالمواعيد و استخدام أفضل مواد العزل و المصداقية في التعامل . لذلك إذا كنت تريد عمل عزل الفوم فتواصل معنا الآن و استمتع بخدمات عوازل الأسطح بأسعار تنافسية و بخدمة مميزة و بكل دقة ,  فنحن متواجدون معك طوال أيام الأسبوع علي مدار 24 ساعة , اتصل بنا الآن و لا تتردد . توجد فروع شركة عوازل الوطنية للعوازل المائية و الحرارية في الأماكن التالية : الرياض _ الخرج _ حوطة بني تميم _ الدلم _ حوطة سدير _ المجمعة _ ضرما _ شقراء _ ثادق_ حريملاء _ الجبيلة_ عفيف _ المزاحمية _ القويعية _ الزلفي _ الخطامة .

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!