شركة عزل اسطح شينكو بالرياض _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 0500801606 _ 0559992674

أفضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 0500801606 _ 0559992674

شركة عوازل الوطنية _ أفضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

يعتبر عزل الشينكو أفضل طريقة تحمى عملائنا الكرام من إرتفاع درجة الحرارة الشديدة المعروفة بانتشارها بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية معظم اوقات السنة و خاصة في فصل الصيف ، فعزل الشينكو يحمى الأسطح و الجدران و الأسقف و كذلك الخزانات و المطابخ و الحمامات من التسرب و ايضًا يحافظ علي المبني من انتشار الرطوبة في كل مكان به . فقد أشادوا بعد إستخدام عزل أسطح الشينكو أنه أصبح الجو داخل المنزل معتدل لا هو حارًا و لا بادرًا و ليس فقط ، بل تمكن عزل اسطح شينكو المتميز أن يوفر فواتير الكهرباء كثيرا عن قبل ذلك و التي كانت تأتي عالية جدا للغاية  . و يرجع ذلك بسبب إستخدام المكيفات طوال الوقت ، إنما بعد تركيب هذا العزل الرائع فقد أصبح الجو رائعًا جميلًا و معتدلًا في جميع أنحاء المنزل ، لأننا قد ودعنا درجة الحرارة الشديدة بعد التعامل مع شركة عزل اسطح شينكو بالرياض , شركة عوازل الوطنية لجميع انواع العوازل في :

الرياض _ المجمعه  _ الخرج  _ حوطة بني تميم  _ حوطة سدير _ حفر الباطن

أفضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض من عوازل الوطنية

 

فوائد عزل الشينكو للأسطح : 

_ يمتلك قدرات قوية تجعله يحمى الخزان من تسربات المياه و من انتشار الرطوبة و الجو السيء التي تتسبب فيه ارتفاع درجة الحرارة الشديدة . _ يحمى خزان المياه من التسرب و يبعد عنه الميكروبات و الجراثيم ، مما يجعلك تشرب مياه نقية صافية خالية من أي ملوثات . _ هو عازل حرارى قوي ، مما يمكنه من إبعاد اتجاه أشعة الشمس الشديدة عن المنزل و بالتالي سوف يحميك من عوامل سلبية كثيرة كانت تؤثر على بيتك بشكل كبير . _ يتميز بقوته و حماية احترافية في  العزل من أي عوامل سلبية من الممكنأن تسبب ضرر للمنزل . _ أفضل ما يميزه أنه مرن و تستطيع معه التحكم في الكثافة و السماكة بما يتناسب مع تصميم أسطح المبنى ، حتى يمدك بالحماية المتكاملة  يحمي خزانات المياه من الحشرات و الفطريات و يمنع وجودهم على سطح منزلك و بالتحديد الحشرات التي تنتج روائح كريهة فقط . _ رغم مفعوله للقوى إلا أنه خفيف الوزن جدا و لا يسبب ثقل لسطح المنزل الموجود عليه . _ يعد أفضل عازل للسطح المعدني و الذي من الصعب أن يتناسب معه أي توع عازل اخر . _ يوفر فواتير الكهرباء و الماء عن قبل ذلك و هذا بعد تركيب عزل اسطح شينكو .  
شركة عزل اسطح شينكو بالرياض _ شركة عوازل الوطنية بالرياض 0500801606 _ 0559992674
شركة عزل اسطح شينكو بالرياض  0559992674
أفضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض 

كيف يتم تركيب عزل اسطح شينكو بالرياض ؟

عزل الشينكو يتم تركيبة بطريقة إحترافية و ذلك تحت إشراف فريق عمل احترافي من شركتنا يتمون من مجموعه من العمال و الفنيين المدربين ، حيث يتم تقسيم الفريق على أكثر من مرحلة  .   _ المرحلة الأولى يتم فيها إزالة الاتربة والرواسب وأي شيء ليس له فائدة على السطح من خلال أحدث وسائل التنظيف الحديثة التي تساعد على تعقيم المكان بعد إزالته لأنها بالبخار _ أما المرحلة الثانية ففيها يتم غسل المكان بأفضل مواد التنظيف ، و هذا حتى تحمى من أي رواسب و من ثم يتم تجفيفها ، ثم يتم سد جميع الفراغات الموجودة في جميع أنحاء الأسطح ، حتى نتمكن من تنفيذ عزل اسطح شينكو بمستوى متكامل إحترافي لابد من سد أي فراغات ، و ذلك حتى لو كانت صغيرة متواجدة على أسطح المنزل ومن ثم يتم إضافة مادة العزل و هي عبارة عن طبقة بسيطة سمكها يصل إلى 1.5 سم و بعد أن تجف يتم وضع طبقة ثانية بنفس الحجم ، حتى نتأكد أن عملية العزل تمت بشكل صحيح و بأسلوب متقن متكامل و اخيرًا يتم وضع طبقة الثالثة و الأخيرة التي تعتبر أهم طبقة ، و التي سوف تكون الأساسية في حماية السطح من اي عوامل سلبية أو خارجية للجو تؤثر عليه بشكل سلبي .   

أفضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

شركة عوازل الوطنية بالرياض لجميع عوازل الأسطح بخصومات كبيرة تصل إلي 35%

الرياض _ المجمعه  _ الخرج  _ حوطة بني تميم  _ حوطة سدير _ حفر الباطن

اتصل بنا الان : 0500801606 _ 0559992674

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!