شركة عزل اسطح بثادق

انتشرت بشكل كبير الكثير من الشركات التي تقوم بتنفيذ أعمال العزل لأسطح المباني، ولكنها تتطلب أسعار غالية ولا تقدم خدماتها بالجودة المطلوبة، على عكس شركة عزل اسطح بثادق التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات والامتيازات لعملائها في مجال عزل الأسطح بمنتهى الدقة والجودة العالية، علاوة عن أسعارها التنافسية التي لا مثيل لها على الإطلاق، كما تقوم بتقديم أفضل الحلول لكافة المشاكل التي تتواجد في أرضية وجدران الأسطح وفقا للتقنيات والأساليب الحديثة المتبعة في هذا المجال.  
عزل اسطح بثادق
عزل اسطح بثادق

شركة عزل اسطح بثادق

  •   تعتبر شركة عزل اسطح بثادق من أهم وأقدم الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح داخل السعودية، وهذا ما أجمع عليه عملائها الكرام الذين سبق لهم التعامل معها، والذين أكدوا أن الشركة تقوم بتنفيذ أعمالها بأسلوب احترافي وبمنتهى الدقة.
  •   تمتلك الشركة القدرة على تطبيق جميع أنواع العزل لأسطح المباني المختلفة، حيث يتم تحديد النوع المناسب بعد معاينة السطح بالكامل ومعرفة نوع المشاكل التي يعاني منها، وتهتم الشركة بمواكبة التطورات التكنولوجية التي يتم طرحها في مجال عزل الاسطح، لتقديم أفضل الخدمات لعملائها بأحدث الطرق والأساليب.
اسطح بثادق
  •   تمتاز شركة عزل اسطح بثادق بامتلاكها فريق مميز من العمالة الفنية المدربة على أعلى المستويات في مجال عزل الأسطح، يعملون في هذا المجال منذ فترة زمنية كبيرة، ولذلك فهم يقومون بتطبيق مواد العزل المناسبة للسطح بكل سهولة وفي وقت سريع بدون الوقوع في أي أخطاء، ويراعون اتباع الخطط التنفيذية الصحيحة والمتطورة.
  •   شركة عزل اسطح بثادق توفر لعملائها أفضل طاقم من خدمة العملاء الذي يتواجد طوال اليوم، من أجل راحة العميل والتواصل معه والرد على كافة التساؤلات الخاصة بعزل الأسطح، كما أن الشركة لديها فروع كثيرة متواجدة داخل وخارج المدينة تساعد على الوصول إلى مكان العميل في أي منطقة في مدة زمنية قصيرة وعدم التأخير عليه.
  •   تتقاضى الشركة من عملائها الكرام أسعار بسيطة نظير كافة الخدمات التي تقدمها لهم في مجال عزل الأسطح، حيث أن الهدف الأساسي من الشركة ليس الحصول على المال، ولكن توفير الراحة والرفاهية لعملائها الكرام وتقديم أفضل خدمة بأعلى جوده وأرخص سعر مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال داخل مدينة ثادق.

call

نبذه مختصره عن عزل الأسطح

  •   العزل عبارة عن وضع طبقة من المواد العازلة وتغليف الأسطح بها لحمايتها من أي عوامل خارجية تؤثر بشكل سلبي عليها وتفادي تعرض الأسطح للتصدعات والتشققات والميل.
  •   هناك أنواع كثيرة من العزل منها العزل المائي الذي يستخدم في حماية المبنى من الإصابة بتسربات المياه ومنع انتشار الرطوبة به، كما يوجد العزل الحراري الذي يتم استخدامه في حجب أشعة الشمس الضارة واعتدال درجات الحرارة، بالإضافة إلى العزل الصوتي الذي يتم استخدامه للحد من الأصوات المزعجة ومنع انتشار الضوضاء.
 
الأسطح 1
الأسطح 1

أفضل شركات عزل الاسطح بثادق

  •   تتبع شركة عزل اسطح بثادق أحدث الطرق والوسائل في مجال عزل الأسطح، كما تستخدم أدوات وماكينات حديثة في وضع المادة العازلة، تساهم في تنفيذ العمل بشكل دقيق وسريع.
  •   تحترم الشركة المواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العميل للبدء في تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، كما أنها تراعي المهنية والجدية في تنفيذ العمل والانتهاء منه في وقت سريع.
  •   يتمتع فريق عمل الشركة بالخبرة الكافية في مجال عزل الأسطح، كما أنه يمتلك القدرة على عزل الأسطح المبلطة وغير مبلطة، وكذلك الأسطح الوعرة التي يتواجد بها مشاكل.
  •   تقدم شركة عزل اسطح بثادق كافة الخدمات والأعمال في مجال عزل الأسطح وفقا للتقنيات والأساليب الحديثة، بالاعتماد على مواد عزل ذات جودة عالية ويتم استيرادها من خارج البلاد.
شركات عزل الاسطح بثادق
شركات عزل الاسطح بثادق
  •   تتواجد الشركة في جميع مناطق ومراكز المدينة، حيث أنها لديها العديد من الفروع التابعة لها والمنتشرة في كل مكان، الهدف منها توفير الراحة والأمان للعملاء وتنفيذ العمل في أقصر وقت.
  •   توفر الشركة مواد عزل مستوردة تتمتع بالتأثير القوي والفعال في عزل الأسطح، تتميز بأنها صديقة للبيئة وآمنة تماما على السطح ولا تؤثر بشكل سلبي على صحة الأفراد.
  •   تمتلك الشركة سيارة خاصة مجهزة على أعلى مستوى، يتم نقل فريق العمل عن طريقها إلى المكان المراد عزله، وتحتوي هذه السيارة على كافة الأدوات والأجهزة والمواد والخامات المراد استخدامها في عملية عزل الأسطح.

 أهمية تطبيق عملية عزل الاسطح

  •   يتم إنفاق الكثير من الأموال على بناء المنازل أو المباني بشكل عام، ولذلك يجب الحفاظ على هذه المباني وحمايتها من عوامل الجو المتغيرة على مدار العام وتفادي اصابتها بأي أضرار، ولكي يتم ذلك تنصح شركة عزل اسطح بثادق بضرورة تطبيق عملية عزل الأسطح أثناء بناء المبنى لتوفير الحماية الكاملة له.
  •   تساهم هذه العملية في حماية أرضيات وجدران السطح وعدم إصابتها بالتشقق والشروخ الناتج عن تعرضها بشكل مباشر لأشعة الشمس الحارقة، كما أنها تحجب وصول مياه الأمطار الشديدة وتمنع انتشارها في أرضية السطح.
  •   تساعد عملية عزل الأسطح على تفادي الأضرار والخسائر الناجمة عن الإصابة بتسربات المياه، مثل انتشار الرطوبة في الأرضيات والجدران مما ينتج عنه تعفن المبنى، وحدوث أعطال كثيرة في الكهرباء نتيجة تشبع الجدران بالمياه وتلامس الأسلاك الكهربائية بها.
  •   عملية عزل الأسطح تلعب دور قوي في منح المبنى درجة الحرارة المعتدلة التي يحتاجها على مدار العام، نظرا لأنها تحجب درجات الحرارة العالية وتمنع وصول مياه الأمطار، الأمر الذي يساهم في تقليل فواتير كهرباء وعدم استهلاك المكيفات والدفايات للحصول على الدفء المطلوب.
  •   تساهم عملية عزل الأسطح في زيادة عمر المبنى بالكامل ومنحه الصلابة والقوة المطلوبة للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة من السنين، دون إلحاق أي ضرر به أو تعرضه لأي صيانة أو تصليح وعدم إصابة الخرسانة الأسمنتية بالتلف والتآكل وتفادي إصابة الحديد المتواجد بالخرسانة بالصدأ.

الكشف عن تسربات الأسطح

  •   عملية الكشف عن تسربات الأسطح المائية من الأعمال الهامة والشاقة وتحتاج إلى الخبرة العالية للقيام بها، وتقدم شركة عزل اسطح بثادق خدمة الكشف عن التسربات المائية التي تصيب الأسطح وتعرضه للكثير من المخاطر والأضرار.
  •   تكمن أهمية الكشف المبكر عن تسربات المياه في حماية السطح بالكامل وعدم إصابته بالميل أو التشقق أو التصدعات، علاوة عن حماية أرضية وجدران السطح وعدم إلحاق الضرر بهم نتيجة انتشار المياه داخلهم.
  •   تعتمد الشركة على أحدث الماكينات والآلات في عملية الكشف عن تسربات المياه، تستخدم في تحديد المكان الذي يتواجد به التسريب، ويتم ذلك بطريقة الكترونية من خلال إصدار اهتزازات عند مكان التسريب، ويتم تنفيذ عملية الكشف والمعالجة بدون تكسير الأرضيات أو الجدران أو إلحاقها بأي ضرر.
  •   تهتم الشركة بحل كافة مشاكل التسربات المائية المتواجدة بالاسطح قبل البدء في تطبيق المادة العازلة على السطح، وذلك لضمان جودة وكفاءة الخدمات المقدمة والتأكد من عدم مواجهة أي عوائق أو مشاكل أثناء فرد مواد العزل المناسبة ووضعها على السطح.
  •   تقوم شركة عزل اسطح بثادق بسد جميع الفتحات والشقوق التي تتواجد على السطح بالاعتماد على أجود المواد والخامات التي تتمتع بالتأثير القوي والفعال وتدوم لفترات طويلة، حرصا منها على حماية الأسطح وضمان عدم ظهور أي فتحات به مرة أخرى. 

أسباب إصابة الأسطح ب التسربات المائية

  •   في حالة وجود خزانات مياه علوية على السطح قد يتواجد بها فتحات وشقوق أو كسر، وهذا يعمل على خروج المياه من هذه الفتحات وانتشارها على السطح وإصابة التسربات المائية.
  •   هناك بعض الأسطح يتواجد بها حمامات وأحواض ومواسير مياه، وفي حالة تلف هذه المواسير أو وجود فتحات بها، يتم تنقيط المياه من خلال هذه الفتحات وخروجها عن مسارها الطبيعي وتسريبها على السطح.
  •   في حاله سقوط مياه الأمطار بشكل كثير على الأسطح وعدم تجفيفها أول بأول وتركها تنتشر في جميع أركان السطح، فهذا يؤدي إلى انتشار المياه والأرضيات والجدران والإصابة بالتسريب المائي.
تأكد عزيزي العميل أن عملية عزل الأسطح تساهم في حماية السطح من الإصابة بالتسربات المائية وتمنع امتصاص أرضيات وجدران السطح بالمياه المتساقطة عليه.

أعمال شركة عزل اسطح بثادق

  •   تقوم شركة عزل اسطح بثادق بتطبيق جميع أنواع العزل لأسطح المباني المختلفة، جميعها تحافظ على المبنى وتحمي من الأشعة الضارة والتغيرات الجوية المستمرة على مدار العام، كما تحميه من الإصابة التسربات المائية.
  •   تقدم الشركة لعملائها عزل أساسات المبنى بالكامل، حيث يتم تغليف الأرضيات والقواعد الخاصة بالمبنى منذ الإنشاء وجميع أساسيات المبنى بمادة عازلة لحمايتها وإطالة عمره.
اسطح 1
اسطح 1
  •   تهتم الشركة جيدا عند تطبيق العزل بالمستشفيات، حيث أنها تقوم بوضع المادة العازلة في المونة الأسمنتية عند البناء، كما تقوم بعزل المبنى بالكامل بجميع محتوياته من أسقف وأرضيات وجدران، كما تقوم بعزل جميع الغرف والأسطح والمطابخ والحمامات.
  •   تقدم الشركة خدمة معالجة التشققات والشروخ والفتحات التي تتواجد بأرضيات الأسطح والقيام بسدها بأجود المواد والخامات، وتراعي الشركة فحص المكان جيدا ومعاينته بشكل دقيق وحل كافة المشاكل المتواجدة به قبل تنفيذ العزل.
  •   تقدم الشركة خدمة عزل أسقف المبنى، وهنا يتم تغليف جميع الأسقف الخاصة بالمبنى ووضع طبقات عازلة عليها لحمايتها من أشعة الشمس وعدم انتشار الرطوبة بها.
  •   تقوم الشركة بأعمال العزل للحائط والجدران الخاصة بالمبنى بالكامل، حيث يتم وضع طبقة من المادة العازلة على الجدران، وذلك لحمايتها من إصابتها بـ التشققات والتصدعات وعدم ظهور أي شروخ بها أطول فترة ممكنة من الوقت.
شركة عزل اسطح حراري بثادق تتعدد أنواع العزل التي توفرها شركة عزل اسطح بثادق لعملائها وتستخدمها في عزل الأسطح، ومن أفضل هذه الأنواع العزل الحراري، ويتمتع هذا النوع من العزل بالقدرة على حجب أشعة الشمس الضارة وتقليل درجات الحرارة العالية، ومنح المبنى درجة الحرارة المعتدلة والطبيعية. يتوفر الكثير من مواد العزل التي تتناسب مع نوع العزل الحراري، ومن أشهرهم ما يلي: مادة البولي يوريثين، وهي من المواد المتميزة التي تلعب دور قوي في عزل الحرارة عن المبنى بشكل تام، وهي تأتي على شكل ألواح أو حبيبات يتم تغطية السطح بالكامل بها. مادة الصوف الزجاجي، وهي من المواد التي تساهم بشكل فعال في حماية المبنى من الحرارة العالية، وتتجسد في شكل ألواح صلبة أو ألواح مرنة. مادة الصوف الصخري، تتميز هذه المادة عن باقي المواد الأخرى بأنها تستخدم في عزل الحرارة والصوت معا، وتتجسد في شكل ألواح صلبة. مادة البوليسترين، وهي من المواد ذات التأثير القوي في عزل الحرارة واعتدال درجة حرارة المبنى، ويتم استخدامها في شكلين شكل مبثوق وشكل ممدود.

شركة عزل مائي بثادق 

يتميز العزل المائي في إمكانية تطبيقه وتغليف جميع أركان المبنى به من ارضيات واسقف وجدران، وذلك لحماية المبنى بالكامل من الإصابة بالتسربات المائية أو انتشار الرطوبة به والحفاظ على صلابة المبنى وقوته، وتتعدد أنواع المواد التي تتناسب مع العزل المائي، ومن أفضلهم ما يلي:

عزل الفوم

يطلق عليها أيضا مادة البولي يوريثين، وهي من أكثر مواد العزل استخداما في تنفيذ أعمال العزل المائي، حيث أنها تتمتع بتأثير قوي وفعال في منع حدوث أي تسربات مائية للاسطح ومنع وصول مياه الأمطار.

مادة البيتومين

تستخدم مادة البيتومين في تغطية جميع أركان السطح وحمايته من أي تأثيرات مائية ناتجة عن وجود تسريب من خزانات المياه أو سقوط مياه الأمطار، وتتجسد هذه المادة في شكل صلب وسائل.

الألواح المعدنية

تستخدم هذه الألواح في عزل مياه الأمطار والرطوبة وتسربات المياه ومنع تأثر الأسطح بها، ويوجد منها أنواع كثيرة مثل ألواح رصاص وألواح النحاس وألواح الحديد وألواح الألمنيوم وألواح الاستانلس.

مادة البولي ايثيلين 

تستخدم هذه المادة في حماية الأسطح من تساقط الأمطار أو التعرض لأي تسربات مائية، تتميز بأنها مرنة وتغطي جميع مناطق وأجزاء السطح.

اللوح الأسفلتي

يستخدم هذا اللوح في عزل المياه ومنع وصولها ووقوفها على السطح، ويوجد منه أشكال ثلاث فمنها على شكل ألواح وآخر على شكل لفائف ويوجد شكل صلب، وجميعهم تعمل بكفاءة وجودة عالية.

شركة عزل صوتي بثادق

  •   تستخدم شركة عزل اسطح بثادق العزل الصوتي في التقليل من حدة الأصوات المرتفعة ومنع وصولها داخل غرف المباني، ويتميز بمرونته وسهولة تركيبه، ويتم تطبيق هذا النوع من العزل في جدران وأسقف وأرضيات مباني الإذاعة والتلفزيون وقاعات الأفراح وصالات السينما والاستوديوهات.
  •   هناك مواد عزل كثيرة تتناسب مع هذا النوع، منها لفائف البولسترين و ألواح الفلين المقوى والصوف الصخري، وجميعها تتميز بالقدرة الهائلة على عزل الصوت المرتفع ومنع انتشاره داخل الغرف. 
تأكد عزيزي العميل أن شركة عزل اسطح بثادق هي الشركة المناسبة في تطبيق جميع أنواع العزل، حيث أنها تتمتع بالمصداقية والجدية والأمانة في العمل، كما تراعي تطبيق مادة العزل بالشكل الصحيح الذي يحافظ على المبنى من حدوث أي تسربات أو تشققات لأطول فترة ممكنة من الزمن. تتمتع شركة عزل اسطح بثادق بعدة مزايا هامة جعلتها تتفوق عن غيرها من الشركات المنافسة لها في مجال عزل السطح داخل وخارج المدينة، وتتضمن هذه المزايا ما يلي:
  •   تتبع الشركة التقنيات والأساليب الحديثة في مجال عزل الأسطح، من أجل تنفيذ كافة الأعمال المطلوبة منها على أكمل وجه وبمنتهى الدقة والاحترافية العالية.
  •   الشركة لديها مجموعة متميزة من العمال والفنيين الخبراء في مجال عزل الأسطح، مدربين جيدا في هذا المجال، يراعون ضمائرهم في تنفيذ أعمالهم.
  •   تقوم الشركة بتنفيذ جميع أنواع العزل للأسطح بالاعتماد على أجود مواد العزل التي تتناسب مع كل نوع، وتراعي الشركة استيراد هذه المواد من الخارج، لضمان تأثيرها القوي والفعال في عزل الأسطح.
  •   تستخدم شركة عزل اسطح بثادق أدوات ومعدات حديثة في عزل الأسطح، يتم من خلالها وضع المادة العازلة وفردها بشكل متساوي على الأسطح، وهذه الأدوات تساهم في توفير الوقت والجهد المبذول في تنفيذ الأعمال.
  •   تقدم الشركة للعملاء كافة الخدمات طوال اليوم، حيث أنها تمتلك أفضل خدمة عملاء متواجدين خلال 24 ساعة في اليوم، للرد على العميل والتعامل معه وتلبية جميع متطلباتهم الخاصة بعزل الاسطح.
·   تتقاضى شركة عزل اسطح بثادق أسعار بسيطة على كافة الأعمال والخدمات التي تقدمها لجميع العملاء، كما توفر لهم عروض حقيقية على أعمالها بخصومات كبيرة تصل إلى 50%، للحصول على راحتهم واكتساب ثقتهم.    

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!