شركة عزل فوم بحريملاء

شركة عزل فوم بحريملاء

عازل الفوم هو عبارة عن عازل حراري ومائي في نفس الوقت، حيث يتميز الفوم بأنه قادرة على حماية المباني والمنشآت السكنية من درجات الحرارة المرتفعة و تسربات المياه التي من الممكن أن تحدث نتيجة تساقط الأمطار، هذا بالإضافة إلى قدرته على حماية الأسطح من العوامل البيئية والمناخية المختلفة في آن واحد.شركة عزل فوم بحريملاء   كما يستخدم الفوم في تغطية المواسير الخارجية بهدف حمايتها من أشعة الشمس، وعلى الرغم من المزايا العديدة التي يقدمها الفوم العازل للمباني مرحبا إلا أن تطبيقه على الأسطح المراد عزلها يتطلب احترافية عالية كي يتم تنفيذ العزل بأفضل شكل ممكن، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم أعزائي أفضل شركة عزل  بحريملاء . شركة عزل فوم بحريملاء

الفوم العازل للأسطح 

تعتمد أفضل شركة عزل فوم بحريملاء 2023 على استخدام الفوم العازل في عزل الأسطح المختلفة مائياً وحرارياً وذلك لأنه يعتبر عازل مائي قوي للغاية حيث أنه يعتبر العازل الأقوى على الإطلاق في عزل الأسطح مائياً كما أنه يعتبر عازل حراري ممتاز للغاية وذلك لقدرتها على عزل الحرارة المرتبة والصوت، حيث أنه يمنع دخولهم إلى داخل المبنى. ويعد السبب الأكثر قوة في انتشار استخدام الفوم في عزل الأسطح في معظم شركات عزل الأسطح باستخدام الفوم أنه ذو وزن خفيف وبالتالي فإنه لن يشكل ثقل على جدران أو أسطح المبنى هذا بالإضافة إلى أن تكلفته منخفضة نظراً بكفاءته العالية والتي لا مثيل لها في عزل أسطح المنازل والمنشآت والمباني السكنية وكذلك خزانات المياه وغيرها.    الفوم العازل للأسطح

أفضل شركة عزل فوم بحريملاء

تمتلك شركة عزل فوم بحريملاء سابقة أعمال قوية ولا مثيل لها وممتلئة بالكثير من الأعمال الخاصة بعزل الأسطح باستخدام الفوم داخل حريملاء، حيث تتميز شركتنا التي تعتبر أفضل شركة عزل فوم  بحريملاء على الإطلاق بأنها تضم فريق عمل ضخم يتكون من مجموعة من المهندسين والفنيين والعمال المتمرسين في هذا المجال والذين يتمتعون بخبرة طويلة وكفاءة لا مثيل لها في تنفيذ جميع أعمال عزل الأسطح المعدنية و الخرسانية والمباني والمنشآت السكنية والمزارع وغيرها. كما تتميز شركة عزل فوم  بحريملاء بأنها لا تبالغ على الإطلاق في أسعار عزل الأسطح باستخدام الفوم بمختلف أنواعه، سواء كانت مساحات الأسطح المراد عزلها صغيرة أو كبيرة أو حتى إذا كان سمك العزل المستخدم صغير أو كبير، حيث أن الأسعار التي تقدمها الشركة متقاربة ولا تختلف كثيراً عن بعضها البعض، كما أنها مناسب لجميع سكان مدينة حريملاء ومختلف الفئات العمرية بشكل عام.

call

أهمية عزل الأسطح بالفوم ؟

يتمتع الفوم بمختلف أنواعه بأهمية كبيرة تجعله الاختيار الأمثل والأفضل على الإطلاق عند عزل الأسطح المختلفة سواء كانت أسطح مباني أو شركات أو مؤسسات أو منشآت سكنية أو غيرها، حيث أنه يوفر للمستهلكين فوائد عديدة أبرزها ما يلي:
  • يتميز عازل الفوم أنه يساعد في التوفير من استهلاك طاقة وكفاءة المنزل، وهذا يوفر على أصحاب المنازل الكثير من المال نتيجة تقليل معدل استهلاك الكهرباء والطاقة داخل المنزل.
عزل الأسطح
  • كما يتميز الفوم العازل بأنه يساهم في التحسين من العمر الافتراضي للمباني أو المنشأة السكنية، وذلك لأن هناك العديد من المباني والمنازل التي تعاني من حدوث التكثيف الشديد ونمو العفن داخل الأسطح والذي عادة ما يكون ناتج عن أضرار تسربات الهواء والمياه.
  • كما أن عوازل الفوم تمتلك دور كبير في التقليل من تسربات الهواء التي عادة ما تحدث بشكل عشوائي، وهذا الأمر يساعد بشكل كبير في التقليل من تدفق الرطوبة المتجهة إلى داخل المنزل والتي تكون سبب كبير في حدوث التكثيف ونمو العفن.
 
  • كما أن عوازل الفوم التي يتم تنفيذها بالرش تتميز بأنها تعمل كعازل قوي للصوت، وذلك لأن الفوم يمتلك قدرة كبيرة على التقليل من نسبة الصوت المنقولة من الخارج إلى داخل المبنى، سواء كانت تلك الأصوات هي عبارة عن الضوضاء الناتجة من الرياح أو السيارات أو الشاحنات، كما أن الفوم يساعد كذلك في التقليل من نسبة الضوضاء الداخلية التي تحدث داخل المنزل.
 
  • يمكنك من خلال تطبيق عزل الفوم على أسطح منزلك الحصول على منزل أكثر صحة، وذلك لأن عوازل الفوم تتميز بقدرتها الفائقة على منع دخول الملوثات والمواد المختلفة والمتنوعة المسببة للحساسية إلى المنزل، وذلك لأن الفوم يعمل على محاصرة الجسيمات المنتشرة في حاجز الهواء ويمنع دخولها إلى المنزل كما أنه يمتلك قدرة فائقة على مقاومة نمو العفن والفطريات على الأسطح.
ما هي مواصفات مادة الفوم العازلة التي توفرها شركتنا؟ يتسم عزل الأسطح المختلفة والمتنوعة باستخدام الفوم بأنه قوي ويتمتع بمتانة عالية وقدرة كبيرة على عزل تسربات المياه ودرجات الحرارة العالية وكذلك الأصوات الخارجية ويمنع دخولها إلى المنزل أو المبنى الذي يتم عزله من خلالها، وذلك لأن الفوم بمختلف أنواعه يتسم بالكثير من المزايا الفريدة من نوعها أبرزها ما يلي:
  • يتميز الفوم العازل للأسطح بأنه خفيف الوزن.
  • كما أنه آمن تماماً ولا يشكل أي خطر على المبنى أو المنشأة التي قد تم عزل الأسطح الخاصة بها من خلاله. 
  • يتميز الفوم بقدرته الفائقة على عزل الحرارة والبرودة بشكل تام.
  • كما أنه يتمتع بكفاءة عالية وقدرة لا مثيل لها في عزل الأسطح المختلفة من تسربات المياه.

نصائح تقدمها تساعدك في اختيار أفضل شركة عزل فوم  بحريملاء 

اختيار الشركة أو فريق العمل المراد تنفيذ أعمال عزل الأسطح باستخدام الفوم يجب أن يتم بشكل جيد للغاية وذلك لأن كفاءة واحترافية فريق العمل والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها تمتلك دور كبير في تحقيق نتائج رائعة في عزل الأسطح بالفوم، ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة عزل الاسطح بالفوم الآتي:
  • يجب أن تكون الشركة أو فريق العمل الذي تتعامل معه ذو أمانة كبيرة وتفاني شديد في العمل وذلك حتى يقدم لك أفضل ما لديه أثناء تنفيذ الخدمة المطلوبة منه. 
  • كما يجب أن تحتوي الشركة على مجموعة من الفنيين المتخصصين في مجال تركيب عوازل الاسطح والذين قد تم تدريبهم على أعلى مستوى في هذا المجال وذلك بهدف تنفيذ خدمة العزل المطلوبة بأفضل صورة ممكنة.
  شركة عزل فوم بحريملاء
  • يجب أن تمتلك الشركة مجموعة من الموظفين والمهندسين المتخصصين في تنفيذ أعمال العزل حتى تضمن تنفيذ العزل بجودة وكفاءة عالية.
  • كما يجب أن تتسم الشركة لسرعة استجابة فورية جميع طلبات العملاء ومن ثُم تنفيذ كافة الأمور التي قد تم الإتفاق عليها على أكمل وجه.
  • يجب أن تؤمن الشركة وفريق العمل الخاص بها بأهمية تحقيق الجو الصحي المناسب لأسرتك.
  • ينبغي كذلك أن تمتلك الشركة كافة الإمكانيات اللازمة من أجل تطبيق جميع أعمال عزل الأسطح باستخدام الفوم سواء كان ذلك في الطوابق السفلية أو الطوابق العلوية.
 
  • يجب أن تمتلك الشركة خبرة وكفاءة كبيرة في تنفيذ صبة رغوية تتكون من فوم الكونكريت وذلك بهدف مساواة السطح بشكل جيد ومن ثُم ضبط صبة ميول السطح بشكل جيد، حيث أن هذا الأمر يساعد في جعل السطح المعزول أكثر قوة.
الطريقة التي تتبعها شركة عزل فوم  بحريملاء عند تنفيذ عوازل الفوم  تتبع شركتنا الخطوات الدقيقة التالية باحترافية وكفاءة ممتازة عند تنفيذ أعمال عزل الأسطح باستخدام الفوم بهدف تحقيق أفضل النتائج:
  • يقوم فريق العمل في البداية بإجراء التنظيف الجيد والتام لكافة أجزاء السطح المراد عزله وإزالة مختلف الأتربة والشوائب والترسبات وغيرهم من المواد التي من الممكن أن تكون عالقة عليه ومن ثُم تعمل كعازل بين المادة العازلة المستخدمة في العزل والسطح وبالتالي تسبب عدم حدوث الالتصاق التام بينهم.
  • يتم في الخطوة الثانية تحضير وتجهيز سيارات الفوم بحيث تكون محملة بكمية مادة الفوم العازلة المستخدمة في العزل. حيث يتم تحديد نوع الفوم المستخدم وفقاً إلى نوع السطح والتكلفة المحددة. 
  • يتم بعد ذلك مزج مادة العزل الحراري مع مادة العزل المائي من أجل تشكيل مادة العزل المائي الحراري التي سوف تستخدم بعد ذلك في تنفيذ العزل.
  • يتم بعد ذلك رش مادة الفوم على السطح المراد عزله من خلال استخدام رشاش الفوم أو عن طريق استخدام مسدس الرش المناسب، حيث يتم ذلك بعد ضبط نسبة السماكة المطلوبة وكذلك الإعدادات المناسبة، وبهذا يتم تنفيذ العزل بنجاح. 

كيف يمكن التعامل مع عوازل الفوم بشكل صحيح؟

حتي تتمكن من تحقيق نتائج رائعة عقب تركيب عوازل الفوم مهما كان نوع المادة المستخدمة فإنه يجب عليكم التعامل بحذر وبدقة شديدة وذلك حتى تتمكنوا من تحقيق النتائج المطلوبة، يمكنكم إتباع الأمور التالية حتى يتم تطبيق عوازل الفوم على الأسطح بشكل صحيح:
  • لا يسمح بتنفيذ عزل الفوم على الأسطح إلا من خلال الاستعانة بشركة متخصصة في عزل الفوم، وذلك لأنه من الصعب عادة تنفيذ نظام عزل الفوم على الأسطح بشكل شخصي أو عن طريق الاستعانة بمجموعة من العمال الذين لا يمتلكون أي دراية بتطبيق نظام عزل الفوم بشكل صحيح، لذلك فإنه يجب عليك في هذه الحالة التعامل مع أفضل شركة عزل فوم  بحريملاء وذلك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة
  • تعمل شركة عزل فوم  بحريملاء وفقاً للمواصفات والمعايير والمقاييس المطلوبة، وهذا يجعل العمل الذي تقوم به ذو جودة وكفاءة عالية. 
شركة عزل فوم  بحريملاء
  • كما ينبغي على جميع الأفراد العاملين في مجال تطبيق عوازل الفوم أن يتم أخذ جميع الطرق الوقائية المختلفة، وذلك لأن مادة الفوم تعتبر واحدة من المواد التي من الممكن أن تسبب ضرر على الصحة الأشخاص القائمين على تطبيقها، لذلك فإنه يجب على جميع العاملين في هذا المجال أخذ جميع الاحتياطات الوقائية اللازمة لحماية أنفسهم ومن ثُم تطبيق العزل بالشكل الصحيح والمطلوب. 

ما هي المواد المطلوبة عند عزل الأسطح بالفوم؟

يوجد عدة مواد ووصلات معدنية هامة يجب أن تكون موجودة أثناء عملية تركيب عوازل الفوم وذلك حتى يتم تنفيذ العزل بنجاح، كما يحب التعامل مع تلك المواد معاملة خاصة وذلك لأنها قادرة على تسرب الماء والحرارة في حالة إذا لم يتم استخدام بحذر، لذلك فإنه يجب على فريق العمل الاعتناء بتلك المواد المعدنية أثناء عزل جدران واسطح المبنى الذي يتم عزله، وتلك المواد هي عبارة عن نوعين فقط وهما الآتي:
  • مواد موصلة ومواد العزل

وذلك مثل عزل الفوم البولي يورثين وكذلك مادة السليولوز، حيث أن هذه المواد يتم استخدامها عادة في عزل الأسطح بالفوم، تلك المواد تعتبر من الموصلات الجيدة للحرارة، وفي هذه الحالة يجب على فريق العمل معاملتها بشكل خاص خلال عملية تركيب العزل حتى يتم التنفيذ بنجاح.
  • عازل غير مانع للرطوبة

حيث أن بعض المقاولين يعتمدون على استخدام عوازل لا تمنع الرطوبة، وذلك مثل عازل الفايبر جلاس وعوازل الألياف الزجاجية.

متى ينصح بتركيب عازل الفوم للأسطح؟

  • ينصح بتركيب عزل الفوم على الأسطح في حالة الرغبة في عزل درجات الحرارة العالية، وذلك لأن الفوم فيمنع تسرب درجات الحرارة خلال فصل الصيف، كما أن يعمل على فقدانها من المبنى خلال فصل الشتاء.
  • ولكن بعض أنواع الفوم لا تمنع انتشار الرطوبة بين الأسطح، كما أنها لا يفيد استخدامها في بعض المناطق ولا سيما في الأدوار السفلية، وكذلك في المناطق المختلفة التي تتعرض دائماً إلى السيول وتساقط الأمطار الشديدة، لذلك فإنه يفضل قبل تطبيق عزل الأسطح بالفوم أن يتم وضع صبة نظافة للقواعد وكذلك الحوش والدور الأرضي، وذلك لأن الصبة تساهم بشكل كبير جداً في الحد من حدوث هذه المشكلات.
  • كما أن الرطوبة وتسرب المياه يساعد في نمو العفن في تلك الأماكن، بذلك فإنه من الأفضل أن يتم استخدام عزل الفوم في تلك المناطق لأنه قادر على عزل الرطوبة والحرارة.
 

عزل خزانات المياه باستخدام الفوم 

يعتبر عزل الفوم أحد أفضل الطرق التي يتم الاعتماد عليها في عزل خزانات المياه بشكل عام، وذلك لأن الفوم يتمتع بكفاءة عالية عند تركيبه على أسطح خزانات المياه، حيث أن الفوم يعمل على:
  • الفوم قادر على تحمل درجات الحرارة العالية كما أنه يقاوم تغيرات العوامل الجوية والبيئية المختلفة.
  • عادة ما يتم تطبيق عزل الفوم على أسطح خزانات المياه الحديد أو خزانات المياه الصاج ولا سيما تلك الخزانات المستخدمة داخل المصانع، وذلك مثل خزانات المياه وخزانات الوقود وخزانات المواد السائلة و الخزانات الحديدية.
  • الفوم لا يتفاعل مع المياه وبالتالي فإنه يمنع تسرب المياه.
  • الفوم لا يسمح بنمو البكتيريا والفطريات داخل الخزانات، هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك المزيد والمزيد من المزايا والفوائد الأخرى التي تساعد في الحفاظ على صحة الإنسان.

أفضل الطرق التي تتبعها شركة عزل فوم  بحريملاء لعزل الأسطح حرارياً 

هناك العديد من الطرق التي تساعد في عزل أسطح المباني من الحرارة العالية، وتلك الطرق تختلف بناءاً على نوع المادة التي يتم من خلالها إجراء عملية العزل بنجاح، وتتمثل أفضل طرق عزل الأسطح التي تعتمد عليها شركة عزل فوم  بحريملاء في ما يلي:
  • يمكن بكل سهولة عزل الأسطح من درجات الحرارة العالية وذلك من خلال استخدام بلاط الموزاييك الذي يحتوي على نسبة مناسبة من الصوف الصخري.
  • يتم في الكثير من الأحيان الاعتماد على العزل باستخدام الصوف الصخري، حيث أنه يتم استخدام الصوف الصخري على هيئة يتم إلصاقها على السطح المراد عزله بجانب بعضها البعض، حيث تعتبر ألواح الصوف الصخري من أشهر وأفضل طرق عزل الأسطح حرارياً، وعلى الرغم من أنه من طرق العزل التي باتت قديمة وذلك في حالة مقارنته بعزل الأسطح باستخدام الفوم حديثاً والذي قد أثبت ثبات كفائتة في كل من عملية العزل الحراري والمائي معاً. 
  • كما يمكن عزل الاسطح كذلك من درجات الحرارة المرتفعة من خلال استخدام مادة البيرلايت التي عادة ما يتم فردها بشكل مناسب على السطح وبهذا نكون قادرة هاو عزل الحرارة المنبعثة من أشعة الشمس القوية على أسطح المنازل.
  وبهذا نكون قد عرضنا لكم أفضل شركة عزل فوم  بحريملاء كما نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص عزل الأسطح باستخدام الفوم وطرق التعامل معه بشكل صحيح ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم.       

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!