افضل شركة عزل خزانات بالرياض 

عزل خزانات 0500801606

شركة عزل خزانات بالرياض 

شركة عوازل الوطنية لعوازل الخزانات بالرياض تقدم خدمات العزل للخزانات الصغيرة و الكبيرة و كذلك الخزانات العلوية الموجودة فوق سطح المباني و الخزانات الأرضية ، حيث أنه الآن لا يمكن أن تجد منزل أو مبني بدون خزان مياة . فهو شئ أساسي و ضروري لكي يتمكن الأشخاص من استخدام المياة في أي وقت يريدونه في احتياجاتهم اليومية من غسيل و طبيخ و استحمام و تنظيف و غيرها من الأمور الضرورية خلال اليوم ، فالمياة هي مصدر الحياة لكل إنسان علي وجه الأرض ، و لذلك فإنه يجب عمل عزل للخزانات حتي تضمن خلو الخزان من الأتربة و البكتيريا حتي لا تتعرض للمشاكل الصحية .        

أهمية عمل عزل مائي و حراري لخزانات المياة :

يجب أن نعرف أن العزل المائي و الحراري للخزانات شئ مهم جداً لحماية الخزانات من الحرارة و التسرب المائي ، فمن المعروف أن المملكة العربية السعودية منطقة صحراوية و درجة حرارتها مرتفعه طوال العام و ذلك يؤثر مياة الخزانات ، و سوف نعرض مميزات كلا من نوعي العزل للخزانات في التالي .

– أهمية العزل المائي للخزانات :

من الممكن تعرض الخزانات للتسربات المائية في أي وقت إذا لم يكن الخزان معزول جيداً من الداخل ، حيث أنه من أسباب ذلك إن يكون الخزان مصنوع من مواد ليست لها كفاءة عالية أو عوامل أخري ، و لكن المهم هو عمل عزل مائي للخزان حتي تحافظ علي المبني من أضرار تسربات مياة الخزانات كحدوث تشققات في أسطح المباني و المنازل و تصدع في الأرضيات و سققوط دهان الحوائط و إهدار المياة الذي يسبب في ارتفاع فواتير المياة كثيراً و دفع مبالغ كبيرة ، كما أن العزل المائي له أهمية كبيرة في جعل الخزان نظيف و خالي من البكتيريا و الطحالب و كذلك الشوائب ، و يمنع العزل المائي تراكم الأتربة في قاع الخزانات و هذا امر مهم و ضروري للحفاظ علي صحة الأشخاص و راحتهم .

– أهمية العزل الحراري للخزانات :

يستخدم السكان مياة الخزانات بشكل مستمر طوال اليوم في قضاء احتياجاتهم الشخصية من نظافه و استحمام و غيرها ، و لذلك إذا كانت مياة الخزانات ساخنه فإن ذلك يؤثر علي راحتهم عند استخدامهم لها و يتسبب في ازعاجهم ، لذلك كان للعزل الحراري للخزانات دور مهم في تجنب تسرب الحرارة من الخارج إلي داخل الخزان و الحفاظ علي درجة حرارة مياة الخزانات مناسبة للاستخدام ، و شركة عوازل الوطنية شركة عزل خزانات بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم خدمة العزل بالضمان و بأفضل الأسعار لذلك لا تتردد و اتصل بنا .

شركة عزل مائي و حراري بالرياض 

عوازل الأسطح هامة جداً في حماية أسطح المباني و هيكل المبني بالكامل من عوامل الجو المتغيرة كحرارة الشمس المرتفعه و مياة الأمطار الغزيرة و من الرطوبة العالية ، حيث أن كل هذا يؤثر علي جدران و أسقف و أرضيات المبني في حالة عدم وجود مادة عازله تساعد في الحماية من التسربات و الرطوبة ، شركة عوازل الوطنية هي شركة كبيرة تختص في عوازل الأسطح بجميع الأنواع المختلفة كعزل الفوم و عزل الرولات البيتومينية و عزل الأيبوكسي   و غيرهم من المواد ، فنحن في شركتنا نقدم خدمات العزل المائي و الحراري بالضمان و بنسبة خصم كبيرة تتخطي ال 30% ، و قد تعامل معنا الآلاف من العملاء الذين شهدوا بخبرتنا الكبيرة و دقتنا في العزل و سعرنا المناسب لكفاءة العزل المقدم ، نوفر خدمة عملاء متاحة علي مدار 24 ساعه طوال أيام الأسبوع لكي نمكن كافة عملائنا من الوصول إلينا في أي وقت و الإجابة علي اي استفسار لديهم بخصوص عوازل الأسطح ، نحن دائماً في خدمتك و نسعي لتوفير راحتك .

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض بالضمان 

عندما تريد عمل عزل الخزانات السفلية و العلوية فيجب ان تحرص علي اختيار شركة متعتمدة و لها اسم كبير و خبرة في مجال عزل الخزانات حتي تضمن عملية عزل متقنة بدقة تحمي الخزانات و المياة من التسريبات المائية و الحرارية ، شركة عوازل الوطنية هي أفضل شركة عزل خزانات بالرياض بالضمان و بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ،   فنحن نوفر أجود مواد العزل المائي و الحرارية و عزل الفوم التي لها قدره هائلة علي العزل ، و نحرص علي اقتناء الأجهزة الحديثة التي تستخدم في العزل مما يجعل عملية العزل صحيحة و نقوم بتدريب العمال و الفنيين عليها تحت إشراف نخبة من المهندسين المختصيين في العزل بأنواعه المختلفة .

كيف تحمي خزانات المياة ؟

خزانات المياة هي من أهم الضروريات الموجودة في المبني حيث أن استخدامه في الكثير من الأشياء يحتم علي كل شخص أن يفكر في كيفية حماية الخزانات من تسربات المياة و من ترب الحرارة إلي داخل الخزان و كذلك حمايتة من أي شوائب ممكن أن توجد في المياة   و تؤفر علي صحة الأشخاص عند استخدامهم لها ، و لذلك فإن الحل الأمثل لحمايه الخزانات و المياة هو عمل عزل حراري و مائي للخزان حتي تتجنب حدوث تسرب مائي في الخزان يسبب أضرار كبيرة للمباني و يؤثر عليها مع مرور الوقت ، كما أن العزل الحراري يحمي مياة الخزانات من درجة حرارة الشمس المرتفعه التي ممكن أن تتسرب لها و تتسبب في سخونتها و ينزعج الأشخاص عند استخدامها .

أهم النصائح لحماية الخزانات العلوية و السفلية :

أولا : حماية الخزانات العلوية : 1) استخدام خزانات من أنواع جيدة لا تتعرض للصدأ لحماية الأشخاص التي تستخدم الخزان . 2) عمل عزل مائي و حراري للخزانات من خلال شركة موثوق بها و مضمونة . 3) عزل أسطح المباني عزل مائي و حراري لحماية المبني و جدرانه من التسربات . 4) التأكد من سلامة فتحات الخزان و اغلاقها جيداً حتي لا تتسرب المياة منها أو يدخل في الخزانات أي شوائب . 4) عمل صيانة دورية كل فترة للخزانات العلوية للتأكد من سلامتها و عدم وجود أي تسرب بها . 5) الحرص علي أن يكون الخزان بعيدا بمسافة كافة عن سطح المبني . 6) التأكد من وجود فتحه لملئ الخزان و فتحه أخري لتفريغ الخزان من المياة .

ثانيا: حماية الخزانات السفلية : 

1) عمل عزل مائي للخزانات السفلية حتي لا يحدث تسرب مائي يضر بهيكل المبني . 2) يجب أن تكون مرتفعه عن الأرض بمسافة معينة لسلامتها و سلامة المبني . 3) التاكد من سلامة مواسير مياة الخزانات و أنها خالية من أي تسرب مائي . 4) عمل عزل داخلي مائي و حراري للخزان للحرص علي نظافتة و عدم تعرضه لأي تسرب .

أضرار تسربات المياة في المباني :

عند وجود أي تسرب مائي في المباني فإن جدران المبني و الحوائط و الأسقف تكون معرضه لانهيار اجزاء منها او بأكلمها بسبب حدوث تشققات بهم و مع مرور الوقت تزداد المشكلات أكثر و يظهر العفن علي الحوائط و تتراكم المياة في الأركان مما يساعد في ظهور رائحة مكروهه في المنازل و انتشار المزيد من الحشرات بكثرة . كما أن وجود تسرب حراري يسبب استخدام التكييفات طوال اليوم بكثرة و يزداد الضغط علي الكهرباء و ترتفع الفواتير و وجود تسرب حراري يجعل درجة حرارة المبني من الداخل غير مناسبة و ينزعج سكان المبني من ذلك ، فالتسرب الحراري يؤثر أيضاً علي خزانات المياة و مواسير مياة الشرب و الصرف .   أهم العلامات التي تؤكد وجود مشكلة بخزانات المياة : إذا كان لديك خزان مياة فيجب عليك ملاحظته باستمرار و متابعته جيداً و ذلك للحرص علي سلامته و راحتك أنت و سكان المبني ، فالخزانات معرصه لحدوث تسرب المياة و الحرارة ، و هناك بعض العلامات التي توضح لك أن هناك بعض المشاكل التي تؤثر علي سلامه مياة الخزانات يجب ان تكون علي علم بها  حتي تحافظ علي سلامه الخزانات و سلامة منزلك . 1- عند ملاحظة روائح كريهه و انتشار الحشرات فربما هناك تسرب بالخزانات هو السبب في ذلك . 2- ارتفاع فواتير المياة عن قبل ذلك بشكل كبير ملحوظ ، يوضح أن هنا تسرب مائي في الخزان . 3- وجود مياة بالقرب من الخزانات العلوية أو السفلية يدل علي وجود تسريب يجب غصلاحة فوراً . 4- حدوث تشقق في أسطح المباني او تصدع في الأرضيات و تساقط دهان الحوائط و ظهور العفن . 5- عند ظهور علامات بلل علي الحائط أو الأسطح و الجدران يجب الاسراع في البحث عن المشكلة و حلها .

أفضل شركة عزل فوم بالرياض بالضمان

لا يمكن لأي شخص أن ينكر أهمية وجود عوازل الأسطح لأي مبني سواء كان مساجد أو منازل أو مستشفيات أو مستودعات و هناجر ، و كذلك للخزانات و المسابح و الحمامات و المطابخ ، حيث يوجد مواد كثيرة للعزل المائي و العزل الحراري و لكن يوجد عازل انتشر بكثثرة في السنوات الأخيرة لما له من قدرة علي عمل العزل المائي و الحراري في طبقة واحدة و في وقت أقل من أي عازل آخر ،   و يوجد في مادة سائلة تمكنه من الوصول لكافة أنحاء السطح المطلوب عزله مما يحقق نتيجه هائلة في عمل العزل و يحمي الأسطح و الأرضيات من حدوث أي تسرب بها .   شركة عوازل الوطنية بالرياض تستخدم أفضل مادة فوم مصرح بها و تقدم خدمة عزل الفوم بالضمان لأكثر من سنه ، فنحن من اوائل الشركات التي تقوم بعمل عزل الفوم منذ بداية انتشاره بالمملكة العربية السعودية ، فنحن لنا فروع في كافة الأنحاء لذلك نستطيع الوصول لك في أقل وقت عند طلبك خدمة عزل الفوم بالضمان ،   كما يوجد لدينا اجهزة عزل الفوم الحديثة التي تساعد العمال و الفنيين في رش الفوم علي الأسطح و التحكم الجيد في عمل عده طبقات للعزل  عند طلب العميل بكفاءة . إذا كنت تريد خدمة الفوم أو عزل الخزانات و المسابح لا تتردد و اصل فوراً بنا و سوف نجيب علي كافة أسألتك و نقوم بتحديد موعد مناسب لك لتعيين المكان المطلوب عزله و تحديد السعر و كل شئ قبل البدء في التنفيذ لكي تطمئن ، فنحن كل ما نريده هو المحافظة علي اسم شركتنا و توفير لك خدمة عزل مميزة تحقق لك حماية من التسربات بأنواعها تدوم لسنين طويلة بدون تعرضها لأي مشكلة ، اتصل بنا الآن .  ابحث عنا في :  شركة عزل فوم بشقراء – شركة عزل خزانات بالخرجشركة عزل رولات بيتومينية بالرياض – شركة عوازل أسطح بشقراء – شركة عزل أسطح بالدوادميشركة عزل فوم بحوطه سدير – شركة عزل مسابح بحريميلاء – شركة عزل فوم بالرياض – أفضل شركة عزل حراري و مائي بالرياض – شركة عوازل حرارية و مائية بضرما – شركة عزل خزانات بالدوادمي

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!